يورو 2020.. نوير عن مواجهة إنجلترا: كلاسيكو على ملعب تاريخى

الإثنين، 28 يونيو 2021 09:34 م
يورو 2020.. نوير عن مواجهة إنجلترا: كلاسيكو على ملعب تاريخى نوير
إفي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مانويل نوير، حارس مرمى  وقائد المنتخب الألماني، اليوم الاثنين، أن مواجهة "الماكينات" أمام إنجلترا ستكون بمثابة "كلاسيكو" فى عالم الساحرة المستديرة، وأن الجماهير تعرف قيمة هذا النوع من المباريات،، وذلك قبل اللقاء النارى الذى سيجمع الفريقين فى ثمن نهائى كأس الأمم الأوروبية (يورو 2020)، على ملعب ويمبلى فى إنجلترا.

وقال حارس بايرن ميونخ فى مؤتمر صحفى، "ننتظر بحماس كبير هذا الكلاسيكو الكروي، ستكون مباراة خاصة للغاية وتقام على ملعب تاريخي، نحن متحمسون للغاية، كل من يتابع كرة القدم يعرف قيمة هذا اللقاء".

وأضاف نوير، "نعرف أنه فريق يتمتع بخطورة كبيرة (إنجلترا)، خاصة فى الكرات الثابتة، المنتخب يهاجم بشكل مكثف وبالتحديد من على الجانبين، ويدافع جيدا فى الوقت نفسه خلال كل مبارياته بالبطولة حتى الآن".

وأشاد نوير أيضا بنجم هجوم المنتخب الإنجليزي هارى كين، وأكد أنه لاعب خطير للغاية، وسيكون متحمسا من أجل العودة لهز الشباك، بعد صيام دام لثلاثة مباريات حتى الآن، وهو ما عرضه لموجة كبيرة من الانتقادات على مدار دور المجموعات.

يشار إلى أن المنتخب الألمانى تأهل فى وصافة المجموعة السادسة النارية، والتى ضمت فرنسا والبرتغال والمجر، بينما تأهلت إنجلترا على رأس المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط، متفوقة على التشيك وكرواتيا واسكتلندا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة