أمريكية خرجت لإلقاء القمامة وتفاجأت بدب ضخم أمام المنزل .. شاهد رد الفعل

الثلاثاء، 29 يونيو 2021 09:00 م
أمريكية خرجت لإلقاء القمامة وتفاجأت بدب ضخم أمام المنزل .. شاهد رد الفعل السيدة تسير فى الحديقة
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عندما يخرج أي شخص من منزله لقضاء بعض حاجاته اليومية أو الذهاب إلى عمله قد يصادف في طريقه وجود قطة أو كلب ولكن أن يصادف دب ضخم في حديقة المنزل وعلى بُعد خطوات قليلة منه فهذه المفاجئة التي تعرض لها سيدة امريكية تدعى كورين رومان، حيث عاشت تجربة مرعبة عندما تفاجأت بوجود دب بني ضخم قرب منزلها، عندما كانت تخرج القمامة.

 

وروت كورين رومان لشبكة CNN، موقفها من الموقف المرعب، قائلة: "لقد كان ذلك نوعا من تجربة مؤلمة لا اعتقد اننى شعرت بالخوف الشديد هكذا من قبل، والأمر فاجئني عندما كنت أخرج القمامة في وقت مبكر من الصباح، ورؤيتي كانت مشتته قليلا بسبب الزهور والشجيرات وعندما تواجهت مع دب بني في أسفل الطريق شاهدني وبدأ يركض نحوي ويقترب مني وكل ما يمكننى فعله هو الركض".

الدب يتجول فى الحديقة
الدب يتجول فى الحديقة

 

تهرب من الدب
تهرب من الدب

 

وتقول رومان أنها توقفت وواجهت الدب وفق نصيحة الخبراء الذين يقولون ان لا نركض حين مواجهة الدببة ولكنها لا تستطيع مقاومة الرغبة في الركض بسبب الخوف، مشيرة إلى أن الدب شوهد قبلها بيوم ورصدته كاميرتها الأمنية أمام المنزل، حيث كان يقترب من المنزل وسار قرب سيارتها.

السيدة تروى لCNN كيف واجهت الدب
السيدة تروى لCNN كيف واجهت الدب

 

السيدة تسير فى الحديقة
السيدة تسير فى الحديقة

 

وتابعت: "كنت قلقة بشأن ما قد يفعله الدب وأخبرني الجيران انه دخل في سلة مهملاتهم، وأننى أحب الحيوانات ولكن هذا دب ضخم والتجربة هزتها لذا من الان فصاعدا سوف اتجول مع رذاذ الدببة وابقى عيناي مفتوحتين".

وفى واقعة أخرى، ساعدت كاميرات المراقبة الشرطة في التوصل إلى الكشف عن سر سلسلة من عمليات تخريب لأبواب ونوافذ السيارات في بلدة ثورنتون بولاية نيوهامبشير الأمريكية، وبعد الكثير من البحث والتدقيق، كشفت الكاميرات عن صورة الجاني، الذي تبين أنه دب أسود ضخم، شوهد وهو يفتح أبواب السيارات ببشاعة ليدخلها بحثا عن الطعام أو اللهو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة