موعد مباراة سويسرا ضد إسبانيا في ربع نهائي يورو 2020

الثلاثاء، 29 يونيو 2021 12:11 ص
موعد مباراة سويسرا ضد إسبانيا في ربع نهائي يورو 2020 سويسرا ضد إسبانيا
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ضرب منتخب سويسرا موعدا مع نظيره المنتخب الإسباني، في الدور ربع النهائي من بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2020"، بعد الفوز على نظيره المنتخب الفرنسي بركلات الترجيح 5-4، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 3-3، في المباراة التي جمعت المنتخبين، مساء الإثنين، على ملعب "آرينا ناسيونالا"، بالعاصمة الرومانية بوخارست، ضمن مواجهات دور الـ16 من البطولة.

وكان منتخب إسبانيا قد تأهل لدور الثمانية في "يورو 2020"، بعد الفوز على نظيره الكرواتي، بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، في اللقاء الذي أقيم على ملعب "ويمبلي" بالعاصمة الدنماركية كوبنهاجن، بعد اللجوء للأشواط الإضافية، عقب انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 3-3.

وستقام مواجهة المنتخبين السويسري والإسباني في ربع نهائي أمم أوروبا "يورو 2020"، يوم الجمعة المقبل الثاني من شهر يوليو، على ملعب "جازبورم آرينا"، في مدينة سان بطرسبرج الروسية، في السادسة مساء.

ومن المنتظر أن يتواجه الفائز من مباراة منتخبي إسبانيا وسويسرا في الدور نصف النهائي، الفائز من مواجهة المنتخبين البلجيكي والإيطالي.

وكان المنتخب السويسري قد تأهل لدور الـ16، بعد أن صعد ضمن أفضل 4 ثوالث في دور المجموعات، حيث احتل المركز الثالث في المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط.

فيما تأهل منتخب إسبانيا لدور الـ16، بعد احتلاله وصافة جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 5 نقاط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة