أكلك منين يا ميت.. شاهد قبيلة هندية تأكل لحوم البشر وتعيش بين الأموات مع "بص العصفورة"

الخميس، 03 يونيو 2021 05:43 م
أكلك منين يا ميت.. شاهد قبيلة هندية تأكل لحوم البشر وتعيش بين الأموات مع "بص العصفورة" هناء أبو العز فى حلقة جديدة من "بص العصفورة"

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسلط الزميلة هناء أبو العز، فى حلقة جديدة من برنامج "بص العصفورة"  الضوء على  شعب قبيلة الإجورى Aghori الهندية، التي تعيش في الهند، بلد العجائب والحضارات المختلفة.

وتشير الحلقة إلى أن قبيلة الأجورى الهندية، منشقة من طائفة حملة الجماجم، وكانت تتقرب هذه الطائفة إلى الآلهة بالقرابين البشرية وتعيش طائفة الأغوري على هامش المجتمع الهندي ويفرضون سياجا مغلقا حول معتقداتهم وعادتهم، ويعيش هؤلاء في قرية تدعى فاراناسي وأماكن حرق جثث الموتى متخذين منها ساكنا لهم.

طقوس الأجورى تقوم على كسر التابوهات وتخطى مفاهيم المحرم ومباح وتخطى المفاهيم المعتادة للخير والشر.


وللحصول على النشوة الروحية تمارس الطقوس الخطيرة كتناول اللحم البشري وفي أحيانا كثيرة قد يحدث أنهم يتناول الفضلات، وتعيش هذه الطوائف في عزلة شبه تامة ومن النادر الوثوق في الآخرين كما أنهم غير مترابطين ولا يحافظون على أواصر أسرية ويشير التقرير إلى وجود هؤلاء في طبقات متدنية ماديا ، لاعتقادهم بتجسد الإله ولا يفرقون بين لحم حيوان أو لحم إنسان.

أفراد شعب القبيلة  أجسادهم مغطاة برماد الأجساد المحروقة وشعورهم غير منسقة وكثيفة تغطى جبابهم وبأجساد نصف عارية مغطاة بعقود من اللحوم مجدولة على صدورهم ، ويعتقد هؤلاء بأن السلطة تأتي من العيش وسط الأموات والجثث وذلك لاستمداد الطاقة منهم ، فهم يعتبروا الجسد والدماء واللحوم أمور لا منطقية لذا نجدهم لا يجدون ممانعة في ممارسة الجنس مع جثث الموتى ورغم ذلك فأن الأغوريين محرم عليهم ممارسة الجنس مع الشواذ أو العاهرات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة