إنريكي: منتخب إسبانيا من الصعب هزيمته وأحد المرشحين للتتويج باليورو

الخميس، 03 يونيو 2021 07:17 م
إنريكي: منتخب إسبانيا من الصعب هزيمته وأحد المرشحين للتتويج باليورو لويس إنريكي
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد لويس إنريكي المدير الفني للمنتخب الإسباني، أن منتخب بلاده من ضمن المنتخبات المرشحة للحصول على لقب أمم أوروبا "يورو 2020"، مشيرا في الوقت ذاته إلى صعوبة مواجهة البرتغال الودية، المقرر لها غدا الجمعة، على ملعب "واندا متروبوليتانو" بالعاصمة مدريد.

وقال إنريكي خلال المؤتمر الصحفي لمباراة البرتغال الودية :"اللعب في حضور الجماهير سيكون لحظة رائعة، نأمل أن نقدم لهم مباراة جيدة".

وتابع إنريكي قائلا عن اختياراته للحارس الأساسي في اليورو :"أنا لا أعرف من سيكون حارس المرمى في اليورو، أي من الحراس الثلاثة يعطي ضمانات، أنا مستعد للتعامل مع النزاعات التي تظهر في الفريق".

وواصل حديثه قائلا :"في كرة القدم هناك الكثير من الأمور، سنمنح الثقة عند الـ 24 لاعب، لست قلقاً بشأن أي مركز، لدي وهم، نحن واحد من بين 6-7 منتخبات مرشحة لليورو، سنكون فريق من الصعب هزيمته، الوقت سوف يخبركم بذلك".

وعن مواجهة البرتغال غدا، قال :"البرتغال هي البطل الحالي لكأس أمم أوروبا ودوري الأمم، يجب اعتبار هذا حافزاً، إنها منافسة مع بعض أفضل اللاعبين على المستوى الفردي، ستكون مباراة صعبة، لكننا سنلعب مباراتنا بطريقتنا".

وأكمل قائلا :"كان يوم أمس لدينا تدريباً رائعاً بكثافة وأعلى بكثير من المستوى الذي كنت أتوقعه، أرى كل الاشخاص منتبهين جداً. بابلو سارابيا متحمس بشكل خاص

واختتم إنريكي قائلا :"لجميع بحالة جيدة جداً وفي حالة ممتازة، الذين ربحوا أسعد من أولئك الذين خسروا، الكل جاهز للعب إلا أداما تراوري لن نتحمل معه أي مخاطر لكنه أوشك على الانتهاء".

وأوقعت قرعة يورو 2020 المنتخب الإسباني ضمن المجموعة الخامسة بجانب منتخبات: السويد وبولندا وسلوفاكيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة