مصرع طالب وإصابة نجلى عمه في حادث تصادم على الطريق الزراعى الشرقى بسوهاج

الخميس، 03 يونيو 2021 11:05 ص
مصرع طالب وإصابة نجلى عمه في حادث تصادم على الطريق الزراعى الشرقى بسوهاج حادث - أرشيفية
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لقى طالب مصرعه، بينما أصيب نجلى عمه بإصابات متفرقة بالجسم على إثر وقوع تصادم بين دراجة بخارية كانوا يستقلونها وسيارة على الطريق الزراعى الشرقى دائرة مركز دار السلام جنوب شرقى محافظة سوهاج تم نقل الجثة لمشرحة مستشفى دار السلام المركزى والمصابين للمستشفى الجامعى.

كان اللواء دكتور حسن محمود مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من مأمور مركز شرطة دار السلام يفيد بوقوع حادث تصادم بين دراجة بخارية وسيارة على الطريق الزراعى الشرقى ووجود متوفى ومصابين تم الدفع بقوات إدارة المرور لمكان الحادث وتم إعادة حركة السير على الطريق بعد توقفه جزئيا.

بالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء عبدالحميد أبوموسى مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها المقدم مصطفى بكرى رئيس وحدة مباحث مركز شرطة دار السلام، تبين أنه أثناء سير دارجة بخارية قيادة طالب ويقيم دائرة المركز أختلت عجلة القيادة بيده، واصطدم بسيارة " نقل " قيادة سائق 30 سنة ويقيم دائرة المركز.

نتج عن الحادث مصرع قائد الدراجة البخارية وإصابة نجلي عمومته طالب "بكسر بالساق اليسري " وآخر "بكسر بالقدم اليسري" ويقيمان بذات الناحية من مستقلي الدراجة البخارية.

تم نقل الجثة لمشرحة المستشفي المركزي والمصابين لمستشفي سوهاج الجامعي وبسؤال قائد السيارة والمصابين قرروا بمضمون ما تقدم ونفيا الشبهة الجنائية تم تحرير محضرا بالواقعة وتم العرض على النيابة العامة التي صرحت بدفن الجثة.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة