أكرم القصاص - علا الشافعي

نهاية يونيو الجاري.. قرار بقاء أو رحيل راموس عن ريال مدريد

الخميس، 03 يونيو 2021 10:33 م
نهاية يونيو الجاري.. قرار بقاء أو رحيل راموس عن ريال مدريد راموس قائد ريال مدريد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مازال مستقبل سيرجيو راموس قائد فريق ريال مدريد الإسباني، مع الملكي، غامضا على الرغم من اقتراب نهاية عقده مع النادى فى 30 يونيو الجاري، فى ظل الخلاف الكبير بين الطرفين حول تجديد العقد، المستمر منذ أشهر وحتى الأن.

وفقا لشبكة " cuatro" الإسبانية، فإن راموس قائد ريال مدريد سوف يعلن قراره الأخير سواء بالبقاء مع الفريق أو الرحيل فى 30 يونيو الجاري، من خلال بيان سوف يشرح فيه ما حدث من مفاوضات مع النادى وفلورنتينو بيريز رئيس النادى خلال الأشهر الماضية.

أضاف التقرير أن قائد الفريق الملكى واصل رفضه تخفيض راتبه بنسبة 10 % فى العقد الجديد، بسبب تداعيات جائحة فيروس كورونا، وهو ما تصر عليه إدارة النادى التى تتجه إلى إجراء العديد من التغييرات فى الفريق، خاصة فى ظل التألق الكبير للثنائي الدفاعى ناتشو وميليتاو فى المباريات الأخيرة للفريق خلال الموسم الحالى، وقد يستمر راموس فى حال رحيل الفرنسي فاران إلى مانشستر يونايتد وتدخل من الإيطالي كارلو أنشيلوتى.

ويحظى سيرجيو راموس بإهتمام كبير من ناديي مانشستر سيتي الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي من أجل الحصول على خدماته فى صفقة انتقال حر، حيث يترقبان ما سوف تسفر عنه المفاوضات مع ريال مدريد خلال الأيام القليلة المقبلة.

واستبعد راموس من قائمة المنتخب الإسباني التي ستخوض منافسات نهائيات كأس أمم أوروبا "يورو 2020"، الصيف الجاري، بسبب معاناته مع الإصابات.

جدير بالذكر أن ريال مدريد قد أعلن عن تولى الإيطالي كارلو أنشيلوتى تدريب الفريق لمدة 3 سنوات مقبلة، خلفا للفرنسي زين الدين زيدان. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة