اعتقال 11 شخصا لارتباطهم بشبكات لتهريب المخدرات بالمغرب

الأربعاء، 30 يونيو 2021 05:01 م
اعتقال 11 شخصا لارتباطهم بشبكات لتهريب المخدرات بالمغرب الشرطة المغربية - أرشيفية
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقت سلطات الأمن المغربية اليوم الأربعاء القبض على 11 شخصا، من بينهم مواطنان من جنسية رومانية وثالث من جنسية ألبانية؛ لإقامتهم بصورة غير مشروعة بالمغرب، وللاشتباه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في التهريب الدولي للمخدرات.
وذكر بيان للمديرية العامة للأمن المغربي أن عملية القبض على المشتبه فيهم جرت خلال عملية أمنية تم تنفيذها بـ"فيلا" سكنية بأحد المنتجعات السياحية بضواحي مدينة طنجة، وأفادت التحريات قيام المتورطين بالتخطيط والتحضير لعمليات التهريب الدولي للمخدرات عبر المسالك البحرية، حيث تم العثور بحوزتهم على مجموعة من "صفائح" مخدر الشيرا المعدة كعينات للعرض على الموزعين المفترضين لهذا النشاط الإجرامي على المستوى الدولي.
وأوضح البيان أن عمليات التفتيش - التي جرت في إطار هذه العملية - أسفرت عن ضبط خمس سيارات تحمل لوحات مغربية، يجري التحقق من وضعيتها القانونية، وضبط مجموعة من الهواتف النقالة ومبالغ مالية بالعملتين المغربية والأجنبية يشتبه في كونها من متحصلات هذا النشاط الإجرامي.
وجرى التحفظ على المتورطين جميعا تحت الحراسة، قيد تصرف النيابة العامة، وذلك للكشف عن الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي وتحديد باقي المتورطين المفترضين فيه محليا ودوليا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة