اعرفى إزاى تنسقى البنطلون الأبيض فى صيف 2021.. على طريقة مشاهير بوليوود

الأربعاء، 30 يونيو 2021 10:00 ص
اعرفى إزاى تنسقى البنطلون الأبيض فى صيف 2021.. على طريقة مشاهير بوليوود تنسيق البنطلون الأبيض
كتبت شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اللون الأبيض متعدد الاستخدامات ويمكن إقرانه بالعديد من الألوان أو المطبوعات أو الأزياء المختلفة، ويعد البنطلون باللون الأبيض من أبرز اتجاهات الموضة لصيف 2021، ولكن قد تتخوف الكثير من الفتيات من ارتدائه حيث يجدن صعوبة في تنسيقه بطريقة أنيقة وعصرية.

في التقرير التالى يوضح موقع "pink villa" عددا من الأنماط المختلفة لمشاهير بوليوود خلال ارتدائهن  للبنطلونات البيضاء، بأكثر من طريقة من الكاجوال للكلاسيك:

آنانيا بانداى

الممثلة الهندية آنانيا بانداى واحدة من مشاهير بوليوود التي تفضل ارتداء البنطلونات البيضاء، بدءا من البنطلونات القصيرة على الكاحل وصولا إلى الجينز الأبيض الممزق، وتحرص على ارتدائه خلال رحلاتها الجوية وفى المطارات، حيث تظهر أنيقة بلا مجهود.

وفى إحدى المرات ظهرت وهى ترتدى جاكيت من النيون ونسقته مع بنطلون جينز أبيض ممزق، ويمكنك الاستفادة منها في شيئين لإضافة لمسة من الألوان إلى ملابسك، أولهما اختارى شيئًا ساطعًا مثل النيون، ولا تنسى ربط قميصك الأساسي في عقدة، ونسقيه مع زوج من الأحذية الرياضية المفضلة لديك.

آنانيا بانداى
آنانيا بانداى

 

كيارا أدفانى

في إطلالة باللون الأبيض بالكامل ارتدت الممثلة كيارا أدفاني قميصًا قصيرًا مع بنطال عالي الخصر باللون الأبيض، وقامت بإقرانه بصندل بكعب عالى باللون البرتقالى لإطلالة عصرية ومميزة.

كيارا أدفانى
كيارا أدفانى

 

جانفى كابور

في واحدة من إطلالتها الميمزة بالبنطلون الأبيض ظهرت الفنانة الهندية جانفى كابور، ببنطلون أبيض ضيق وأقرنته ببلوزة رمادية قصيرة بأكمام طويلة، لتتخلى بذلك عن المظهر الرسمي، وبدت وكأنها ذاهبة إلى صالة الألعاب الرياضية.

جانفى كابور
جانفى كابور

 

كريتى سانون

في إطلالة مختلفة ظهرت الفنانة كريتى سانون بجينز أبيض وكروب توب قصير، وأكملت المظهر ببليزر باللون البيج، وحذاء بكعب ومقدمة مدببة، وتكمن التفاصيل في القصات الموجودة بالبليزر، حيث كان مفتوحا من على الكتف.

كريتى سانون
كريتى سانون

 

سارة على خان

كانت الممثلة سارة علي خان جاهزة لقضاء ليلة في الخارج مرتديةً بنطلون جينز أبيض وقميصًا مكشكشًا مخططًا باللون الأزرق الفاتح، وهو مظهر أنيق وبسيط عملى للخروج في نهار اليوم، ويمكنك استكمال هذا المظهر البسيط بإكسسوارات لامعة.

سارة على خان
سارة على خان









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة