أكرم القصاص - علا الشافعي

الوداد المغربى ينافس الرجاء على ضم حميد أحداد من الزمالك نهائيا

الأربعاء، 30 يونيو 2021 04:31 م
الوداد المغربى ينافس الرجاء على ضم حميد أحداد من الزمالك نهائيا حميد احداد
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن فريق الوداد المغربى يسعى إلى التعاقد مع حميد أحداد، لاعب الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

قال موقع " radiomars " المغربى أن الوداد يرغب في التعاقد مع حميد أحداد، لتدعيم خطه الأمامي في الموسم الجديد بعد الانتقادات التي طالت أيوب الكعبي مهاجم الوداد.

أشار الموقع إلى أن الرجاء يتنافس مع الوداد على ضم اللاعب الذى شارك معه خلال الفترة الماضية عندما كان معارا لصفوف الرجاء حتى يناير الماضى  ولعب أحداد للرجاء في الموسم الرياضي الماضي، وكان من بين اللاعبين الذين ساهموا في تتويج الرجاء بلقب الدورى المغربى.

خرج المغربى حميد أحداد، مهاجم فريق الزمالك، من حسابات الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق، لذا سيبدأ اللاعب فى بحث ملف العروض الخاصة به خلال الفترة المقبلة، بعدما أصبح خارج الحسابات الفنية والتواجد مع الفريق بالموسم الجديد بعدما استقر الجهاز الفنى للزمالك حول ضم ثنائى من المهاجمين فى فترة الانتقالات المقبلة، وبذلك سيكون أحداد قريبًا من البقاء في الدورى المغربى بعدما تألق فى الموسم الماضى، مع الرجاء المغربى، حينما تمت إعارته إليه من الزمالك ثم عاد إلى الفريق الأبيض إلا أن تذبذب مستواه أدى إلى خروجه من حسابات كارتيرون فى أكثر من مناسبة مع سعى إدارة الزمالك لتعزيز مركز المهاجم ستكون فرص اللاعب، ضئيلة، فى الاستمرار فى قلعة ميت عقبة.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة