تقييم ضعيف من النقاد والجمهور لفيلم مارك والبرج وشيويتل إيجيوفور"Infinite"

الأربعاء، 30 يونيو 2021 05:00 ص
تقييم ضعيف من النقاد والجمهور لفيلم مارك والبرج وشيويتل إيجيوفور"Infinite" Infinite
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصل فيلم الخيال العلمى Infinite، على تقييم ضعيف من كل من النقاد والمشاهدين، والذى وصل إلى 16% من قبل النقاد العالميين، و 38% من قبل 250 مشاهد، على موقع Rotten Tomatoes.

Infinite
Infinite

 

وكان قد بدء عرض فيلم Infinite، بـ عدد محدود من دور العرض حول العالم، بداية من يوم 28 مايو الماضى، ومن المقرر أن يصل باقى دول العالم في خلال أشهر الصيف المقبلة.

فيلم Infinite من بطولة مارك والبرج، شيويتل إيجيوفور، صوفي كوكسون، ديلان أوبراين، جيسون مانتزوكاس، صديق روبرت، توبي جونز، يوهانس هوكور، ليز كار.

فيلم Infinite من إخراج أنطوان فوكوا مخرج فيلم  The Equalizer، ويستند الفيلم الجديد على رواية "أريك ميكارينز" التى تحمل اسم The Reincarnationist Papers، والتى تركز على مجتمع سرى للأشخاص الذين يمتلكون خلفية عن حياتهم السابقة بعد محو ذاكرة الجميع، ويجسد والبرج شخصية شخص مضطرب تطارده ذكرياته فى الماضى التى مضى عليها قرون عده.

 لم تكن تلك هى المشاركة الأولى للممثل العالمى مارك والبرج مع المخرج العالمى أنطوان فوكوا، فقد تشاركا عام 2007 فى فيلمهما الشهير Shooter الذى نجح فى حصد إيرادات بلغت 100 مليون دولار بتكلفة لم تتخطى الـ 5 ملايين دولار.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة