"كريم" يتحدى إعاقته ويصنع الطائرات الورقية وبيعها على طريق المحلة.. فيديو

الأربعاء، 30 يونيو 2021 02:20 ص
"كريم" يتحدى إعاقته ويصنع الطائرات الورقية وبيعها على طريق المحلة.. فيديو كريم رجب
الغربية عادل ضرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم اليوم السابع بثا مباشراً مع شاب من ذوى الهمم من أبناء مدينة طنطا بمحافظة الغربية، والذى قرر أن يخرج لمساعدة والده فى توفير نفقات الأسرة، بالوقوف على الطريق الزراعي المحلة – طنطا وبيع الطائرات الورقية، التي يقوم بتصنيعها.
 
يقف الشاب على الطريق الزراعي بداية من الواحدة ظهرا وحتى آذان المغرب، ويعرض الطائرات الورقية التي يقوم بتصنيعها وبيعها لقائدي السيارات المارين على الطريق بأسعار زهيدة بقصد مساعدة والده فى توفير احتياجات الأسرة.
 
يقول الشاب كريم رجب لـ"اليوم السابع" أنه طالب بالصف الثانى الثانوي التجاري، وقرر أن يساعد أسرته فى احتياجات الأسرة، وأنه قرر أن يقوم بتصنيع الطائرات الورقية لبيعها للمواطنين.
 
وأشار إلى أن فصل الصيف معروف بخروج الشباب والأطفال للعب بالطائرات الورقية، وهو ما جعله يفكر فى تلك الفكرة لتوفير الأموال للأسرة، مبينا أنه يخرج من منزله يوميا فى الواحدة ظهراً ويجلس على الطريق الزراعي، أمام قرية شبشير الحصة مركز طنطا، ويعرض الطائرات التي يقوم بتصنيعها على الطريق لجذب أنظار قائدي السيارات لها.
 
وأوضح أن تصنيعها لا يستغرق دقائق وتتكون من البوص وأكياس بلاستيك والخيط، وتختلف أسعارها حسب حجها، مبينا أن السعر يبدأ من 15جنيها وحتى 50 جنيها، وتلقى إقبالا كبيرا من المارة وقائدي السيارات.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة