أكرم القصاص - علا الشافعي

كنت هموت من الفرحة.. الطالبة "فريدة" الحاصلة على جائزة المبدع الصغير بالإسكندرية تروى قصتها مع الجوائز والمسرح وتكريمها من وزيرة الثقافة.. وتؤكد: أحب كتابات شكسبير وأمنيتى الالتحاق بكلية الصيدلة.. فيديو وصور

الأربعاء، 30 يونيو 2021 05:30 م
كنت هموت من الفرحة.. الطالبة "فريدة" الحاصلة على جائزة المبدع الصغير بالإسكندرية تروى قصتها مع الجوائز والمسرح وتكريمها من وزيرة الثقافة.. وتؤكد: أحب كتابات شكسبير وأمنيتى الالتحاق بكلية الصيدلة.. فيديو وصور الطالبة فريدة الحاصلة على جائزة المبدع الصغير بالإسكندرية
الإسكندرية _ أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أطلقت وزارة الثقافة مسابقة "الإبداع والفن" للنشء والأطفال لتنمية موهبتهم وتشجيعا لموهبتهم الفنية، والتى تقدم لها 4000 عمل فنى متنوع من كافة محافظات مصر، وتمكنت الطالبة فريدة أحمد عبد العزيز بمحافظة الإسكندرية من الفوز بجائزة المبدع الصغير، فرع المسرح، وتم تكريمها من الدكتورة إيناس عبد الدايم، وزيرة الثقافة.

والتقت "اليوم السابع" بالطالبة فريدة أحمد عبد العزيز، التي أكدت أنها تعشق المسرح من صغرها، والتحقت بمسرح المدرسة منذ الصف الخامس الابتدائي وشاركت فى ثلاثة مسرحيات فى فريق المسرح والإلقاء المسرحى، موضحة أنها فور علمها بالمسابقة من خلال المدرسة تقدمت إليها وجاءت لها فكرة تقديم مسرحية لمناقشة أزمة التفرقة بين البنت والولد، وتقديم سيناريو مختلف لدعم الفتيات فى كافة المجالات.

وأشارت الطالبة فريدة، إلى أنها تلقت خبر فوزها من قبل وزارة الثقافة، وتوجهت إلى القاهرة وتم تكريمها من الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة وكانت تشعر بسعادة لتكريمها، قائلة، "كنت هموت من شدة الفرحة".

وأضافت الفائزة بجائزة المبدع الصغير، أنها تتمنى الالتحاق بكلية الصيدلية لحبها للمواد العملية واستكمال مسيرتها فى المسرح لشدة حبها ليه، وأنها تعشق شكسبير وكتاباته وتقرأ الكتب باستمرار فى كافة المجالات ولديها شغف بالكتابة والسرد.

ومن جانبه، أكد محمد عبد العزيز، عم الطالبة فريدة، أن أسرتها تدعمها منذ صغرها ونعومة أظافرها وتوفير لها كافة سبل الراحة والدعم لتفوقها فى الدراسة وتحقيق أحلامها.

بينما تقول سارة سعيد، والدة فريدة، أن نجلتها منذ صغرها تعشق الكتابة وكانت تكتب كافة تفاصيل حياتها وترسلها لها فتأكدت أن لديها موهبة فى الكتابة والإلقاء فألحقتها بمسرح المدرسة، ولاقت تشجيع كبير من المعلمين، وفازت بالعديد من الجوائز الفنية، موضحة أنها تشجيعها على استكمال مسيرتها فى الابداع مع التفوق الدراسى.

الحاصلة على جائزة المبدع الصغير بالإسكندرية  مع أسرتها (1)
الحاصلة على جائزة المبدع الصغير بالإسكندرية مع أسرتها

 

الحاصلة على جائزة المبدع الصغير بالإسكندرية  مع أسرتها (2)
الحاصلة على جائزة المبدع الصغير بالإسكندرية مع أسرتها

 

فريدة _ الحاصلة على جائزة المبدع الصغير بالإسكندرية
فريدة الحاصلة على جائزة المبدع الصغير بالإسكندرية

 

الطالبة فريدة أحمد عبد العزيز
الطالبة فريدة أحمد عبد العزيز

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة