من مدينة العلمين الجديدة.. تعرف على أحدث مضمار لسباقات الهجن بمصر.. فيديو

الأربعاء، 30 يونيو 2021 12:55 ص
من مدينة العلمين الجديدة.. تعرف على أحدث مضمار لسباقات الهجن بمصر.. فيديو مضمار سباق الهجن بمدينة العليمن
محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تشهد مدينة العلمين إنشاء أحدث مضمار لسباقات الهجن فى مصر ينتظر أن تنطلق عليه مساء الجمعة المقبل سباق للجمال من كل محافظات مصر.
 
تلفزيون اليوم السابع، انفرد بأول لقطات للعمل فى إنشاء المضمار الذى يجرى العمل فيه على بعد 20 كيلو متر من موقع إنشاءات مدينة العلمين الجديدة، ويقوم بالإنشاءات فريق من الفنيين المختصين بدعم من اتحاد الهجن الإماراتى.
 
واكد رموز وقيادات نادى الهجن بمطروح وأهالى المنطقة، أن المضمار أعاد الحياة لمنطقة صحراوية، ووفر الكثير من فرص العمل للشباب، ومن المنتظر أن ينعش حركة السياحة فور بدء السابقات عليه، ومقررا أن ينطلق يوم الجمعة القادم أول سباق رسمى للهجن بمدينة العلمين بمشاركة 500 جمل من كل محافظات مصر.
 
وقال عيد حمدان رئيس الاتحاد المصرى للهجن لـ"اليوم السابع"، إن السباق سينطلق على مضمار العلمين لسباقات الهجن، أحدث مضمار يتم تجهيزه فى مصر، مضيفا أنه تقرر أن تتشارك فى المنافسة على أول أشواط السباقات 500 من الجمال التى بدأت التجهيز للتحرك لميدان العلمين من كل محافظات مصر.
 
وأشار حمدان إلى أن السباق ينطلق بـ4 أشواط رئيسية، لافتًا إلى أن السباق ينظم بدعم ورعاية اتحاد الهجن الإماراتى الذى قام بتجهيز مضمار السباق بمواصفات هى الأحدث من نوعها.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة