نونو سانتو يقترب من تدريب توتنهام فى الموسم الجديد

الأربعاء، 30 يونيو 2021 11:37 ص
نونو سانتو يقترب من تدريب توتنهام فى الموسم الجديد نونو اسبريتو سانتو
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن المدرب نونو إسبريتو سانتو، اقترب من قيادة توتنهام الإنجليزى بعد دخول إدارة النادى اللندنى معه فى مفاوضات جادة سعياً للحصول على توقيعه لقيادة السبيرز فى الموسم المقبل بالبريميرليج.

وأكدت شبكة "سكاي " إيطاليا، أن نونو إسبريتو سانتو توصل الآن لاتفاق مبدئي ليصبح المدرب الجديد لتوتنهام لتولى القيادة الفنية للسبيرز.

وأضافت الشبكة أن سانتو بات قريبا من قيادة توتنهام الإنجليزى بعد دخول إدارة النادى اللندنى معه فى مفاوضات جادة سعياً للحصول على توقيعه لقيادة السبيرز فى الموسم المقبل بالبريميرليج.

وتبحث إدارة نادى توتنهام عن مدير فنى خاصة مع الانتقادات التى يتلقونها خاصة أن مورينيو رحل عن الفريق منذ فترة طويلة ولم يتم حتى الآن تحديد البديل، بالرغم من حركة التنقلات الكبيرة بين المدربين فى الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى.

وفى مايو الماضي أعلن نادى وولفرهامبتون الإنجليزى انتهاء التعاقد مع نونو سانتو المدير الفنى للفريق الذى ظل 4 سنوات مدربا للفريق، قبل الجولة الأخيرة من موسم الدورى الانجليزي 2020-21.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادى وولفرهامبتون على موقع تويتر بيان انتهاء العلاقة بين المدير الفنى والنادى الإنجليزى: " بعد أربعة مواسم في النادي ، ستكون اليوم آخر مباراة لنونو إسبيريتو سانتو في تدريب ولفرهامبتون.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة