إنريكي غير راض عن تعادل منتخب اسبانيا أمام البرتغال

الجمعة، 04 يونيو 2021 10:13 م
إنريكي غير راض عن تعادل منتخب اسبانيا أمام البرتغال إنريكي
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى لويس إنريكي المدير الفني لـ منتخب إسبانيا، عدم رضاه عن نتيجة التعادل السلبي أمام نظيره منتخب البرتغال، في المباراة الودية التي جمعت المنتخبين، مساء اليوم الجمعة، على ملعب "واندا متروبوليتانو" الخاص بنادي أتلتيكو مدريد ، ضمن استعداداتهما لخوض بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2020".

وشهدت المباراة الودية أيضا الإعلان الرسمي للاتحاد الإسباني لكرة القدم عن ترشحه بملف مشترك مع نظيره البرتغالي من أجل التقدم لاستضافة بطولة كأس العالم 2030.

وقال إنريكي في تصريحات عقب نهاية المباراة تعليقا على النتيجة :"أكثر ما أعجبني هو أداء الفريق، ما لم يعجبني هو النتيجة".

وتابع إنريكي قائلا عن مركز حارس المرمى:"يمكنني استخدام حراس المرمى الذين أريدهم، الثلاثه يمكنهم اللعب في أي وقت".

من جهته علق المدافع إيمريك لابورت على مشاركته الأولى مع منتخب إسبانيا قائلا :"إنه لشرف لي أن ألعب مباراتي الأولى مع إسبانيا، شكرا لويس إنريكي على الثقه بي، لم ألعب منذ فترة طويلة، طلبت التغيير كإجراء احترازي".

كما تحدث الحارس أوناي سيمون قائلا :"لستُ قلقًا بما يقال عن حراسة المرمى .. أنا معتاد على الضغط، لا أرى أنه من الضروري أن أكون لاعباً أساسياً، لدينا ثلاثة حراس مرمى ، جميعهم تم تدريبهم على المنافسة".

Spain vs Portugal
 

وكان المنتخب الإسباني الطرف الأفضل خلال أحداث الشوط الأول، وشكل لاعبوه خطورة على مرمى برازيل أوروبا.

وألغى حكم اللقاء هدفا لمنتخب البرتغال في الدقيقة 23 سجله المدافع جوزيه فونتي لوجود خطأ ضد مدافع إسبانيا.

في الشوط الثاني نشط المنتخب البرتغال وكان الأكثر تهديدا للمرى وخاصة عن طريق النجم كريستيانو رونالدو، ولكن يفشل المنتخبان في تسجيل أي أهداف لتنتهي المباراة بالتعادل.

وسمحت السلطات المحلية في مدريد، بحضور حوالي 15 ألف مشجع لمباراة اليوم، حيث باتت المباراة الأولى التي تقام في مدريد تقام بحضور المشجعين منذ أكثر من عام واحد، في ظل منع التجمعات الكبيرة بسبب جائحة فيروس كورونا.

ومن المنتظر أن يواجه منتخب إسبانيا نظيره الليتواني يوم الثلاثاء في آخر التجارب قبل اليورو، فيما سيلتقي منتخب البرتغال مع إسرائيل يوم الأربعاء.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة