أكرم القصاص - علا الشافعي

النيابة تخلى سبيل زوج إسراء عماد ضحية العنف الأسرى بالإسكندرية

الجمعة، 04 يونيو 2021 03:48 م
النيابة تخلى سبيل زوج إسراء عماد ضحية العنف الأسرى بالإسكندرية مجمع محاكم الإسكندرية - أرشيفية
الإسكندرية أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخلت نيابة المنتزة سبيل زوج "إسراء عماد"، المعروفة إعلاميا بضحية العنف الأسري، بدون ضمانات، وذلك عقب تنازل الزوجة عن القضية، وذكرت النيابة أنه لا وجه لإقامة الدعوى بعد تنازل المجنى عليها، ولذلك قررت إخلاء سبيل زوجها.

وتعود أحداث القضية، عندما تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي"تويتر"، أنباء عن جريمة عنف ضد فتاة تدعى "اسراء عماد"، تبلغ من العمر 18 عاما، متزوجة ولديها طفل، حيث شوَه زوجها وجهها وجسدها، وبعدها نقلها لأحد المستشفيات.

تلقى اللواء محمود ابو عمرة، مدير أمن الإسكندرية، إخطار من مأمور قسم شرطة اول المنتزه، يفيد بورود بلاغ من مستشفى شرق المدينة، بوصول المجنى عليها إسراء عماد، 18 سنة، ربة منزل، مصابة بعدة إصابات بالوجه ومناطق متفرقة من الجسم.

على الفور انتقل ضباط مباحث القسم، إلى المستشفى وبالمعاينة والفحص تبين أن المصابة اتهمت زوجها محمد.م، 24 سنة، سائق، بالاعتداء عليها وإحداث إصابتها، بسبب خلافات زوجية بينهما.

وألقت قوات الشرطة القبض على الزوج المتهم، وبمواجهته اعترف بالاعتداء على زوجته بسبب خلافات زوجية وتعديها عليه بالسب والشتم مما ادى الى غضبه فقام بالتعدى عليها وإحداث إصابتها.

وتحرر المحضر برقم 11786 لسنة 2021، أول المنتزه، وجرى إجراء التحريات مع الزوج والذى أقر بأن خلافات وقعت بينه وبين زوجته نتيجة تبادل السباب بين الطرفين.

وقررت النيابة العامة فى التحقيقات طلب تحريات المباحث حول الواقعة، وإرفاق تقرير الطب الشرعى عن حالة المجنى عليها بعد سؤالها، بالإضافة إلى سماع أقوال شهود عيان الواقعة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة