أكرم القصاص - علا الشافعي

باريس سان جيرمان يغري فينالدوم براتب هائل لخطفه من برشلونة

الجمعة، 04 يونيو 2021 09:47 م
باريس سان جيرمان يغري فينالدوم براتب هائل لخطفه من برشلونة فينالدوم
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، عن دخول نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، لسباق التعاقد المجاني مع الهولندي جيني فينالدوم، الذي رحل رسميا عن صفوف ليفربول الإنجليزي، بنهاية الموسم الحالي بعد انتهاء تعاقده.

ذكرت شبكة "ESPN"، أن باريس سان جيرمان دخل في اللحظات الأخيرة لصراع التعاقد مع فينالدوم، والذي تسعى العديد من كبار أندية أوروبا لضمه، وعلى رأسها برشلونة الإسباني.

وأوضحت الشبكة الإخبارية، أن باريس قدّم عرضاً كبيراً للغاية إلى فينالدوم من أجل حسم التعاقد معه، وأن اللاعب الهولندي يميل بشدة إلى الانضمام لفريق العاصمة الفرنسية في الصيف الحالي.

وأشارت الشبكة أن النادي الفرنسي يحاول إقناع لاعب الوسط الهولندي، بالتراجع عن اتفاقه الشفهي مع برشلونة، والذي يسعة لضمه من فترة طويلة، بناء على طلب مواطنه رونالد كومان المدير الفني.

وخاض فينالدوم 51 مباراة مع ليفربول خلال الموسم المنقضي في جميع المسابقات، وتمكن من تسجيل 3 أهداف.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت ‘لى أن برشلونة يضع اللمسات النهائي على صفقة الهولندي فينالدوم لاعب وسط ليفربول الإنجليزي، لكي يكون أولى تدعيمات الفريق خلال الموسم الجديد، وذلك بعد الإعلان عن رحيل اللاعب رسميا عن صفوف الريدز منذ أيام بعد نهاية عقده في ملعب "أنفيلد".

وأكد فينالدوم، في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا"، لدى وصوله إلى معسكر التدريب في هولندا على مفاوضات برشلونة معه قائلا: "لا يمكنني إنكار المحادثات مع برشلونة، انتهى عقدي وهو وضع مثير للاهتمام للعديد من الأندية".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة