تجارة حلوان تبدأ امتحانات آخر العام اليوم وتطبيق صارم لإجراءات الوقاية من كورونا

الجمعة، 04 يونيو 2021 10:06 ص
تجارة حلوان تبدأ امتحانات آخر العام اليوم وتطبيق صارم لإجراءات الوقاية من كورونا جامعة حلوان
كتب محمد صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنطلق اليوم، الجمعة، امتحانات نهاية العام الجامعى لطلاب كلية التجارة بجامعة حلوان ، بالحرم الجامعى ، وذلك وسط تطبيق للإجراءات الاحترازية والوقائية من فيروس كورونا وتحقيق التباعد الاجتماعى ومراعاة المسافات الآمنة بين الطلاب للوقاية من الفيروس.
 
وقالت الدكتورة أمانى فاخر عميد كلية التجارة بجامعة حلوان، إن من المقرر أن تنتهى امتحانات نهاية الفصل الدراسى الثانى في 3 يوليو المقبل، على أن تنطلق في كلية التجارة وإدارة الأعمال بالزمالك يوم 12 يونيو وتنتهى في 7 يوليو الشهر المقبل.
 
وأكدت الدكتورة أمانى فاخر في تصريح سابق  لـ" اليوم السابع" أن الكلية ستراعى تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا وتزيد من إجراءاتها المطبقة خلال الفصل الدراسى الأول، موضحة أن الفصل الدراسى الثانى سيشهد زيادة فى اعداد لجان الامتحانات وتوسيع عدد القاعات لضمان تحقيق التباعد الاجتماعى داخل القاعات والحفاظ على الطلاب.
 
وذكرت عميد كلية التجارة بحامعة حلوان، أنه سيتم التشديد على ارتداء الكمامات الطبية قبل دخول الطلاب للحرم الجامعى وتوقيع الكشف الحرارى، مع الالتزام بتلك الإجراءات داخل قاعات الامتحانات ونشر الفرق الطبية على الكلية أثناء الامتحانات.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة