أكرم القصاص - علا الشافعي

شاطئ بورسعيد كامل العدد.. عائلات وأطفال يسبحون فى البحر المتوسط.. لايف

الجمعة، 04 يونيو 2021 03:30 م
شاطئ بورسعيد كامل العدد.. عائلات وأطفال يسبحون فى البحر المتوسط.. لايف
بورسعيد – محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم "تليفزيون اليوم السابع" بثاً مباشراً من شاطئ بورسعيد وسط إقبال كبير من المواطنين للإستمتاع بالطقس الصيفي فى مياه قناة السويس، وذلك فى الأسبوع الثانى لفتح الشواطئ واستقبال المصطافين، وسط تطبيق الإجراءات الإحترازية.
 

وقال أحد المواطنين، أنه سعيد للغاية بعودة فتح المصايف بدونرسوم دخول، حيث أن شواطئ بورسعيد بالكامل بمسافة 5 كيلو جميعها مفتوحة للجميع لكل أبناء محافظات مصر، مؤكداً على سعادة أطفاله بالسباحة فى مياه مجري قناة السويس الملاحى ويشاهدون عبور السفن البحرية الكبيرة وهى تعبر قناة السويس، فمحافظة بورسعيد لها خصوصية مختلفة عن أي محافظة آخري فشواطئها مميزة ومبهجة.

وأوضح الأهالى على شاطئ بورسعيد أنه بدأت الأسعار التنافسية داخل المحافظة، حيث أعلن إحدى مشغلي الشاطئ ببورسعيد، عن سعر ال 4 كراسي والشمسية والطرابيزة ب 30 جنيها، وكذلك قام مطورين آخرين بتحسين الخدمات وتطويرها بشكل يليق بالتطور السياحي الذي تشهده المحافظة حالياً.

كما تنوعت رسائل الترفيه والتنزه على شاطئ بورسعيد، من الألعاب المائية والبيتش باجي والملاهي للأطفال الموجودة بعدد من الكافتيريات، هذا بالإضافة إلى تنوع الجلسات ما بين الكراسي العادية أو "البفات" أو "القعدات" العربي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة