شاكيرا تستغل توقف حفلاتها الغنائية فى ركوب الأمواج.. فيديو وصور

الجمعة، 04 يونيو 2021 09:55 م
شاكيرا تستغل توقف حفلاتها الغنائية فى ركوب الأمواج.. فيديو وصور شاكيرا تتزلج على الأمواج
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمارس النجمة الكولومبية الشهيرة شاكيرا عددا من الأنشطة الرياضية خلال الفترة الماضية، مستغلة توقف الحفلات الغنائية بسبب القيود الاحترازية التي تفرضها بعض الدول لمواجهة تفشى جائحة كورونا، ومن حين لآخر تشارك جمهورها ومتابعيها بمقطع فيديو تظهر من خلاله وهي تمارس رياضتها المفضلة وهي ركوب الأمواج.

وفى مقطع فيديو جديد نشرته النجمة العالمية عبر حسابها الشخصى بموقع إنستجرام، ظهرت من خلاله وهى تمارس رياضة ركوب الأمواج فى أحد الأماكن المخصصة لذلك لتظهر مدى براعتها في تلك الرياضة.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shakira (@shakira)

 

وأثارت النجمة العالمية شاكيرا منذ عدة أسابيع حماس قطاع كبير من محبيها وعشاقها، وذلك بعد أن كشفت أنها تعمل خلال هذه الفترة على إنجاز عمل غنائى جديد، وهو الخبر الذى تصدر عددا كبيرا من المواقع الفنية الشهيرة وأبرزها "ذا نيوز".

ونشرت شاكيرا البالغة من العمر 44 عاما، آنذاك، على صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام" والتى تضم أكثر من 70.2 مليون شخص صورة جديدة ظهرت بها شاكيرا خلال تواجدها فى الاستوديو مرتدية ملابس رياضية مريحة باللون النبيتى، كما حافظت على لون شعرها الأحمر الذى فاجأت به الملايين منذ عده أشهر، بينما كانت النجمة الشهيرة تسجل إحدى الأغنيات.

2148754
 
شاكيرا تتزلج على الامواج
شاكيرا تتزلج على الامواج
شاكيرا
شاكيرا

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة