أكرم القصاص - علا الشافعي

كواليس حفل خطوبة شدوى الحضرى.. وحكاية خفير سرق فيلا سيد رجب.. فيديو

الجمعة، 04 يونيو 2021 12:00 م
كواليس حفل خطوبة شدوى الحضرى.. وحكاية خفير سرق فيلا سيد رجب.. فيديو جيرمين شلبى
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث "تليفزيون اليوم السابع"، تغطية خاصة من إعداد إسراء عبد القادر، وتقديم جيرمين شلبى، والتي استعرض خلالها أبرز التريندات المسيطرة على المشهد منذ مساء أمس وحتى الآن.

واستعرضت التغطية الخاصة أنه احتفل السد العالى عصام الحضرى، حارس مرمى الأهلى والزمالك والمنتخب الوطنى الأسبق، بخطوبة ابنته شدوى فى حفل بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، بحضور أهالى العروسين وعدد من نجوم الكرة المصرية ونجوم الفن.

وانتشرت صور من حفل خطوبة شدوى الحضرى، بحضور أمير عبد الحميد، حارس مرمى الأهلى السابق، الفنان ماجد المصرى، فيما أحيا الحفل المطرب رامى صبرى ومينا عطا.

يعتبر عصام الحضرى حارس مرمى منتخب مصر الأسبق هو أكبر لاعب يشارك فى بطولة كأس العالم لكرة القدم عبر التاريخ ، حيث شارك السد العالى ضد السعودية في 25 يونيو 2018 ليصبح صاحب الرقم القياسي لأكبر لاعب يخوض مباريات في كأس العالم.

وفنيًا تابعت التغطية الخاصة أنه ألقى رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، القبض على خفير خاص، لاتهامه بسرقة أسطوانتين غاز من فيلا الفنان سيد رجب في البدرشين.

تبين أن المتهم كان يعمل بالفيلا سابقا، وتمكن من وضع السم لكلبين حراسة بالفيلا حتى يتمكن من التسلل إليها، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

بإجراء التحريات تبين أن خفيرا كان يعمل بالفيلا سابقا وراء سرقتها، وبإعداد كمين للمتهم تمكن رجال المباحث من ضبطه، تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة