نجوم الأرجنتين يشاركون فى الكشف عن تمثال الراحل مارادونا قبل لقاء تشيلي.. فيديو

الجمعة، 04 يونيو 2021 01:38 ص
نجوم الأرجنتين يشاركون فى الكشف عن تمثال الراحل مارادونا قبل لقاء تشيلي.. فيديو تمثال دييجو مارادونا
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كرم نجوم المنتخب الأرجنتيني بقيادة ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني، الأسطورة الأرجنتينية الراحل دييجو أرماندو مارادونا، قبل مواجهة تشيلي التى سوف تنطلق بعد قليل، بحضور مراسم الكشف عن التمثال الخاص به فى مدينة سانتياجو ديل أستيرو. 

وشارك لاعبو منتخب الأرجنتين قبل دخول ملعب المباراة، فى الكشف عن التمثال الرائع للأسطورة الراحل مارادونا، والذى يبلغ طوله 5 أمتار. 

 

وكان مارادونا قد توفى خلال شهر نوفمبر الماضى بعد تعرضه لنوبة قلبية داخل منزله عن عمر ناهز الـ 60 عاما. 

ويقود ليونيل ميسي، نجم فريق برشلونة، التشكيل الأساسي لمنتخب الأرجنتين فى مواجهته المرتقبة أمام ضيفه منتخب تشيلي، المقرر لها فى الثانية من صباح اليوم الجمعة، على ملعب "أونيكو مادري دي سيوداديس"، في مدينة سانتياجو ديل أستيرو، في إطار مواجهات الجولة السابعة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

ويدخل المنتخب الأرجنتيني المواجهة وهو يحتل مركز الوصافة في التصفيات برصيد 10 نقاط من 4 مباريات، بفارق نقطتين عن منتخب البرازيل المتصدر، في حين يأتي منتخب تشيلي في المركز السادس برصيد 4 نقاط.

ويخوض منتخب الأرجنتين، اللقاء بكامل نجومه، وعلى رأسهم النجم ليونيل ميسي قائد برشلونة الإسباني، في حين سيكون أرتورو فيدال نجم إنتر ميلان أبرز الغائبين عن منتخب تشيلي، نتيجة إصابته بفيروس كورونا.

وتعد مواجهة اليوم هي الأولى للمدير الفني لمنتخي تشيلي، الأوروجوياني مارتن لاسارتي، مدرب فريق الأهلي السابق، والذي تولى المسئولية، في شهر فبراير الماضي خلفا لرينالدو رويدا الذي انتقل لتدريب منتخب كولومبيا بعد موافقة الاتحاد التشيلي.

 

وجاء تشكيل منتخب الأرجنتين على النحو التالى:

حراسة المرمى: مارتينيز.

الدفاع: كوارتا، تاليافيكو، فويث، روميرو.

الوسط: باريديس، دى باول، دى ماريا.

الهجوم: ميسي، أوكامبوس، لاوتارو مارتينيز.

تمثال مارادونا (1)
تمثال مارادونا 

 

تمثال مارادونا (2)
تمثال مارادونا 

 

تمثال مارادونا (3)
تمثال مارادونا 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة