أكرم القصاص - علا الشافعي

بورصة ميركاتو الصيف فى الأهلي.. عودة 3 معارين.. الأحمر يستقر على استعادة أحمد عبد القادر "حمدى" وعمار حمدى وأحمد ريان.. مفاوضات مع جناح أفريقى بمعرفة موسيمانى.. والتراجع عن ضم سفيان رحيمى ودوللى

السبت، 05 يونيو 2021 08:11 م
بورصة ميركاتو الصيف فى الأهلي.. عودة 3 معارين.. الأحمر يستقر على استعادة أحمد عبد القادر "حمدى" وعمار حمدى وأحمد ريان.. مفاوضات مع جناح أفريقى بمعرفة موسيمانى.. والتراجع عن ضم سفيان رحيمى ودوللى الاهلي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشهد بورصة النادي الأهلي فى ميركاتو  الصيف الحالى العديد من التغيرات والتنقلات، بسبب اقتراب الموسم المحلي الحالى من الانتهاء، ورغبة الأهلي فى حسم أكثر من صفقة.

لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي حسمت الجدل حول مصير عمرو جمال مهاجم الفريق المُعار لنادي طلائع الجيش، وأعلنت اللجنة التى يترأسها محسن صالح وتضم فى عضويتها زكريا ناصف، أن عمرو جمال لن يعود للقلعة الحمراء.

رفض عودة عمرو جمال

ورغم تألق عمرو جمال هذا الموسم وتسجيله العديد من الأهداف التى جعلته ينافس فى قائمة هدافي الدوري، إلا أن إدارة الأهلي رفضت استعادة "الغزال" مرة أخرى.

وناقشت لجنة التخطيط مستقبل عمرو جمال وإمكانية عودته للفريق مرة أخرى، وتم سماع وجهة نظر الجهاز الفنى، وتحديداً بيتسو موسيماني، واتفقت جميع الآراء على عدم الحاجة لجهود عمرو جمال.
 
 
ولم يتوقف مسئولو الأهلي عند إمكانية رحيل عمرو جمال إلى بيراميدز مثلما يتردد، وأكد مصدر فى القلعة الحمراء أن النادى لا يعنيه المكان الذى سيذهب له عمرو جمال، طالما أن النادى استغنى عنه لعدم الحاجة لجهوده.

اتجاه لاستعادة عمار حمدى 

وأكد المصدر أن الأهلي لم يعد بحاجة إلى عمرو جمال، لذا من حق اللاعب أن يرحل للنادى الذي يختاره حال استغناء الأهلي عنه رسمياً بنهاية الموسم الجارى.
 
 
فيما تبدو حظوظ أحمد ياسر ريان مهاجم الفريق المُعار لنادى سيراميكا فى العودة للأهلي قوية فى ظل تألقه وصغر سنه وإشادة الجميع فى النادى بقدراته، وسيتم حسم هذا الملف قريباً بالتنسيق بين لجنة التخطيط وموسيماني.

عودة حمدى من سموحة

كما تبدو حظوظ أحمد عبد القادر "حمدى" لاعب الفريق المُعار لنادى سموحة قوية فى العودة للقلعة الحمراء بعد تألقه اللافت للنظر هذا الموسم مع فريقه السكندري.

على الصعيد نفسه، تراجع الأهلي عن ضم نجم الرجاء المغربي سفيان رحيمي والجنوب أفريقي كيجان دوللي الذى انتهى عقده مع نادي مونبلييه الفرنسي ورغم أن الثنائي كان مُرشحاً للأهلي إلا أنه ابتعد عن الصورة الفترة الماضية تماماً.

كما يتفاوض الأهلي مع جناح أفريقي لتدعيم المارد الأحمر في هذا المركز الهام خاصة مركز الجناح الأيمن، وذلك بناءً على تعليمات بيتسو موسيماني الذي يشرف بنفسه على ملف المفاوضات مع الجناح الأفريقي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة