بيب جوارديولا أفضل مدرب فى الدورى الإنجليزى للمرة الثالثة.. فيديو

السبت، 05 يونيو 2021 01:29 م
بيب جوارديولا أفضل مدرب فى الدورى الإنجليزى للمرة الثالثة.. فيديو الإسباني بيب جوارديولا
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، اليوم السبت، فوز الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، بجائزة أفضل مدرب بالنسخة الأخيرة من المسابقة.

وتفوق جوارديولا فى الحصول على الجائزة على النرويجى أولى جونار سولشاير المدير الفنى لمانشستر يونايتد، ومارسيلو بيلسا مدرب ليدز يونايتد، ومويس مدرب وست هام يونايتد، ورودريجر المدير الفنى لليستر سيتى، وتعتبر هذه هى المرة الثالثة التى يحصد فيها الاسباني بيب جائزة افضل مدرب فى البريميرليج.

     

 

 

333
 

وأعلن الحساب الرسمى لبطولة الدورى الإنجليزى الممتاز لكرة القدم "بريميرليج" عن قائمة المدربين المرشحين لنيل جائزة أفضل مدرب فى الموسم المنتهى 2020 – 2021، التى ضمت 5 مديرين فنين منهم بيب جوارديولا، المدير الفنى لفريق مانشستر سيتى واولى سولشاير مدرب مانشستر يونايتد، فيما خت القائمة من حامل اللقب الألمانى يورجن كلوب.

وجاءت القائمة كاملة للمدربين المرشحين، كالتالى:

1- بيب جوارديولا - مدرب مانشستر سيتى.

2- مارسيلو بيلسا - مدرب ليدز يونايتد.

3- أولى سولشاير - مدرب مانشستر يونايتد.

4- بريندان رودجرز - مدرب ليستر سيتى

5- ديفيد مويس - مدرب وست هام.

فيما اختارت رابطة أندية الدورى الإنجليزى روبن دياز مدافع مانشستر سيتي للفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز في موسم 2020 / 2021.

قالت شبكة " سكاى سبورت"، إن المدافع البرتغالي يكمل جائزة فردية ثنائية بعد فوزه بجائزة اتحاد كتاب كرة القدم في مايو، بفوزه على زميله في فريق السيتي كيفين دي بروين - الذي فاز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي.

كان دياز ينافس على القائمة المختصرة لجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز مع برونو فرنانديز لاعب وسط مانشستر يونايتد وجاك جريليش لاعب أستون فيلا ومهاجم ليفربول محمد صلاح.

بعد انضمامه من بنفيكا الصيف الماضي مقابل 65 مليون جنيه إسترليني ، خاض دياز 32 مباراة في الدوري مع مانشستر سيتي هذا الموسم، وسجل هدفًا وساعد فريقه على تسجيل 15 مباراة نظيفة عندما لعب.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة