لعدم وضوح صور سؤال..

"تعليم أسوان" تشكل لجنة لمراجعة امتحان الدراسات الاجتماعية للشهادة الإعدادية

السبت، 05 يونيو 2021 04:32 م
"تعليم أسوان" تشكل لجنة لمراجعة امتحان الدراسات الاجتماعية للشهادة الإعدادية الدكتور خالد قبيصى - وكيل وزارة التربية والتعليم بأسوان
أسوان - عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر الدكتور خالد قبيصى، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسوان، تشكيل لجنة لمراجعة امتحان مادة الدراسات الاجتماعية، وبيان مدى عدم وضوح صور أحد الأسئلة للطلاب فى ترتيب الأحداث كما هو مطلوب فى السؤال.

 

جاء ذلك بناء على ما ورد لغرفة العمليات المركزية بديوان مديرية التربية والتعليم بأسوان، اليوم، من شكاوى عدد من الطلاب وأولياء الأمور، من عدم وضوح الصور فى سؤال "ترتيب الصور" بمادة الدراسات الاجتماعية للشهادة الإعدادية.

 

وقال "قبيصى"، فى بيان صحفى، أنه فى حال ثبوت عدم وضوح الصور وصعوبة التعرف عليها، سوف تحال لجنة وضع الامتحان (سواء من الطبعة السرية المسئولة عن تصوير الامتحان أو من لجنة وضع الامتحان) للتحقيق وسوف يتم توزيع درجات السؤال على باقى أسئلة الامتحان.

 

ودعا وكيل وزارة التربية والتعليم بأسوان، أولياء الأمور والطلاب إلى الاطمئنان وعدم القلق، مؤكدًا أن مصلحة أبنائه الطلاب تأتى فى المقام الأول، مضيفا أنه استعجل لجنة تقييم امتحان اللغة الإنجليزية فى إبداء الرأى حول الامتحان، ورفع التقرير النهائى إليه اليوم لطمأنة الطلاب وأولياء أمورهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة