أكرم القصاص - علا الشافعي

سارقو فيلا سيد رجب يعترفون: ملقناش فلوس ولا مجوهرات وخدنا "أنبوبتين"

السبت، 05 يونيو 2021 02:30 ص
سارقو فيلا سيد رجب يعترفون: ملقناش فلوس ولا مجوهرات وخدنا "أنبوبتين" الفنان سيد رجب
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تحريات الإدارة العامة لمباحث الجيزة في حادث سرقة خفير خاص وعاطلين لفيلا الفنان سيد رجب في البدرشين، أن الفنان يستخدم الفيلا "استراحة" لقضاء الإجازة بها، ولا تقيم فيها وأسرته بشكل دائم، وهو ما دفع المتهمين لاستغلال فراغها وتسللوا إليها لسرقتها.

واعترف المتهمون أنهم عقب قتل كلبي الحراسة، بوضع السم لهما، بدأوا في التفتيش بالفيلا، ولم يعثروا على أي مبالغ مالية، أو مشغولات ذهبية، فقررا الاستيلاء فقط على أسطوانتى غاز من المطبخ الخاص بالفيلا، لسهولة نقلهما، وفروا هاربين.

تلقى مركز شرطة البدرشين بمديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد بتعرض فيلا الفنان سيد رجب للسرقة على يد مجهول، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين أن المتهم قتل كلبي حراسة بواسطة وضع السم لهما في الطعام، واستولى على بعض المحتويات وفر هاربا.

وبإجراء التحريات توصل رجال المباحث بإشراف العقيد محمد عبد الشكور، مفتش مباحث جنوب الجيزة، والرائد أحمد عكاشة، رئيس مباحث البدرشين، إلى أن خفيرا سابقا كان يعمل بالفيلا وراء سرقتها.

وتمكن النقيب أحمد فايز من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بالسرقة، وأرشد عن المسروقات، وبمواجهته اعترف أمام العميد أحمد الوتيدي رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة، أنه ارتكب السرقة بالاشتراك مع عاطلين، أرشد عن هويتهما، وبإعداد كمين لهما، تمكن النقيب محمد جمال برغش من القبض عليهما، وبمواجهتهما اعترفا بصحة الاتهام المنسوب إليهما، فحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة