شوف أغلى جلابية فى مصر بـ50 ألف جنيه.. جولة فى أسعار الجلاليب البلدى بكرداسة

السبت، 05 يونيو 2021 12:02 م
شوف أغلى جلابية فى مصر بـ50 ألف جنيه.. جولة فى أسعار الجلاليب البلدى بكرداسة الجلاليب البلدى فى كرداسة
كتبت ـ أمانى الأخرس – هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في بث مباشر من الشارع السياحى في قرية كرداسة بمدينة الجيزة، ننقل لكم أسعار الجلاليب، وأشهر التصميمات التي يتوافد إليها السيدات والرجال من جميع أرجاء العالم.

يشتهر الشارع السياحى في قرية كرداسة بتجارة الجلاليب والعبايات السيناوى والعربى والمغربى، عبر العديد من بلاد العالم، منذ مئات السنين، ويتوافد السياح من البلاد العربية والأجنبية لشراء الجلاليب من ذلك الشارع، على مدار السنة.

ويتراوح سعر الجلاليب هناك من 100 جنيه إلى 50 ألف جنيه، ويختلف السعر وفقا للخامات المستخدمة في صناعتها، وأكد أحد البائعين أن الجلاليب والعبايات التي يرتفع سعرها لـ 20 ألف جنيه و50 ألف جنيه يستخدم الذهب والفضة في تطريزها، ويستخدم أيضا الصدف الطبيعى واللؤلؤ في تطريزها، وأحيانا تدخل خيوط من الذهب والفضة في نسيج الأقمشة المستخدمة في صناعتها.

وأشار البائعون إلى أنهم يعانون من حالة ركود في الفترة الحالية بسبب انتشار فيروس كورونا، وأن الجمهور الأكثر إقبالا في الفترة الراهنة من البلاد العربية.

وتتميز الجلاليب والعبايات في كرداسة بألوانها المختلفة والمبهجة، وخاماتها المميزة المصنوعة من القطن المصرى الفاخر، وأيضا أسعارها المميزة.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة