فرجانى ساسى على رأس تشكيل تونس المتوقع فى ودية الكونغو

السبت، 05 يونيو 2021 02:06 م
فرجانى ساسى على رأس تشكيل تونس المتوقع فى ودية الكونغو فرجاني ساسي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه منتخب تونس اليوم، السبت، نظيره الكونغولى فى مباراة ودية فى الثامنة مساء بتوقيت القاهرة على الملعب الأولمبي حمادى العقربى بمدينة رادس بإدارة الحكم الليبي معتز عبد الحكيم ابراهيم.

فرجانى ساسي يقود نسور قرطاج 
 

ومن المتوقع أن يقود الدولى التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط نادى الزمالك تشكيل منتخب بلاده نسور قرطاج فى هذه المباراة، وسط غموض موقف اللاعب حول تجديد تعاقده مع القلعة البيضاء، والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

 

واستدعى منتخب تونس ثلاثى الزمالك فرجاني ساسي، وسيف الدين الجزيري، وحمزة المثلوثي إلى معسكر نسور قرطاج، قبل أن يعلن الجهاز الفني عن القائمة النهائية التي شهدت ضم الثنائي فرجاني ساسي وسيف الدين الجزيري، حيث شهد المعسكر الأخير للمنتخب التونسي، تألق سيف الدين الجزيري، الذي أحرز هدفين رفقة نسور قرطاج في مرمى منتخب ليبيا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية.

فرجانى ساسى
 

كما سيخوض منتخب تونس ودية جديدة أمام نظيره الجزائري الجمعة المقبلة، على الملعب الأولمبي حمادي العقربي، في تونس، ومن المقررانطلاقها في تمام الثامنة مساء، ومن المقرر نقل المباراة عبر قناة بي إن سبورتس 7.

وينتظر عشاق  نسور قرطاج مشاهدة الأسماء الجديدة التي عززت المجموعة مؤخرا  مثل  حنبعل المجبري لاعب وسط مانشستر يونايتد وعمر الرقيق مدافع أرسنال الإنجليزي ويوسف علي محترف الدوري السويدي .

​ساسي يتفق مع الريان 
 

بينما كشفت تقارير صحفية أن فرجانى ساسى توصل لاتفاق مع إدارة نادى الريان القطرى تمهيدا للانتقال لصفوفه بداية من الموسم الجديد، وحتى الآن لم يصدر إعلان رسمى سواء من اللاعب أو النادى حول الصفقة.

فرجانى ساسى

 

وقال موقع " footballtunisien " التونسى، إن فرجانى ساسى اتفق مع إدارة الريان القطرى وسوف يوقع له عقب انتهاء مباريات المنتخب التونسى الودية خلال المعسكر الذى يشارك فيه مع منتخب بلاده حاليا.
 
 
فرجانى  11

 

وينتهى عقد فرجانى ساسى مع الزمالك بنهاية الموسم الحالى، وحتى الآن لم يوقع اللاعب على العقد الجديد، وبالتالى يحق له الرحيل فور انتهاء الموسم.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة