أكرم القصاص - علا الشافعي

ما تحطش الفواتير فى المحفظة.. 4 نصائح من خبيرة طاقة لتجنب "الفلس"

السبت، 05 يونيو 2021 10:00 م
ما تحطش الفواتير فى المحفظة.. 4 نصائح من خبيرة طاقة لتجنب "الفلس" إفلاس ـ ارشيفية
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعاني البعض من تراكم الهموم وكثرة الديون عليه الأمر الذي ينعكس على انفعالاته وأدائه العام وعلى جميع الأصعدة، إلا أن الدكتورة مها العطار خبيرة الطاقة وعلم الأرقام، وأوضحت في عدة نقاط كيفية تجنب الحظ السيء وقلة المال عن طريق تجنب الأخطاء التى نرتكبها وتجلب طاقة الإفلاس أو الديون والحظ السيء. 

الفواتير
الفواتير

 

تجنب وضع الفواتير في حافظة النقود:

حذرت خبيرة الطاقة من وضع الفواتير المطلوب تحصيلها أمامك دائمًا أو داخل حافظة النقود الخاصة بك، كذلك الايصالات وكأنها تذكرك دائمًا بديونك والمطلوب منك من أموال، كما تزيد من شحن الطاقة السلبية في حافظة نقودك بشكل مستمر، فتجنب وضع هذه الأوراق داخل محفظتك، كما أكدت أن على الشخص المديون بالمال عليه أن يكون صادقًا في نية رد الدين كي يعينه الله عليها ويجذب له طاقة إيجابية تعينه على ذلك.

 

المحافظة على النعم:

كما أوضحت خبيرة الطاقة أن طريقة المحافظة على النعم هي تذكرها بشكل متواصل حتى نعلم أن في حياتنا أشياء إيجابية قد أنعم الله علينا بها ويجب شكره عليها دائمًا، بالإضافة إلى أن تذكر النعم والمحافظة عليها سواء كانت عمل يدر لنا دخلًا أو أطفال أصحاء يزيد من بركة البيت وزيادة في الأموال بمراعاة حق النعم علينا بذكرها بشكل دائم.

تذكر النعم
تذكر النعم


 

سد الديون في نهاية اليوم:

وعن الوقت المناسب لسداد الديون والفواتير قالت خبيرة الطاقة: "امسك نفسك عن إهدار أموالك" فيجب على الشخص الحفاظ على المال الذي في حوزته طوال اليوم وأخر اليوم يقوم بترتيب ديونه والقيام بسدادها وقد ساعد على ذلك التطبيقات الحديثة التي يمكننا سداد فواتيرنا عن طريقها في أي وقت.

محفظة النقود
محفظة النقود


 

التخلص من القمامة بشكل يومي:

بشكل يومي وقبل الخلود للنوم يجب التخلص من الاوساخ والقمامة بإخراجها خارج المنزل تمامًا، كما اوضحت خبيرة الطاقة إذا كان هناك فائض من الطعام صالح للغير قم بتغليفه وتوزيعه على المشردين لكي تشعر بنعم الله عليك، اما إذا كان الطعام الفائض مناسب للحيوانات لا تبخل بوضع القليل لهم خارج المنزل.

التخلص من القمامة
التخلص من القمامة


 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة