أكرم القصاص - علا الشافعي

رضا صلاح

متى يعتمد موسيمانى على ناشئى الأهلى؟

السبت، 05 يونيو 2021 09:14 ص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم أن فريق النادى الأهلي يسير بخطى ثابتة مع المدرب الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى فى جميع المسابقات التى يشارك فيها الفريق الأحمر، إلا أن جماهير الأهلي غير راضية عن مستوى لاعبى القلعة الحمراء، لتذبذب أدائهم، وابتعاد أكثر من لاعب عن مستواه مثل حسين الشحات ووالتر بواليا ومروان محسن وكهربا ومحمد هانى، فى الوقت الذى يتألق فيه لاعبو الأهلي المعارين مع فرقهم بالدورى مثل أحمد ياسر ريان وعمار حمدى وعمرو جمال، مما جعل الجماهير تتساءل، هل يعود هؤلاء اللاعبون إلى الأهلى الموسم المقبل؟، وهل ينظر موسيمانى لناشئى القلعة الحمراء؟، وما هى صفقات الأهلي فى الموسم المقبل؟، وكيف تتعامل إدارة النادى مع قطاع الناشئين؟.

عدة أسئلة تطرحها جماهير الأهلي حبا فى القلعة الحمراء لإعادة أداء لاعبى الأحمر المعهود عنهم، وإن كنت أرى أنها أسئلة مشروعة للجماهير يجب على إدارة القلعة الحمراء النظر إليها والتعامل معها بشكل جيد قبل فوات الأوان، خاصة أن النادى الأهلي يسعى لحصد كل البطولات التى ينافس عليها، لذلك على مسئولى النادى الأهلى أن يناقشوا الأمر بشكل عقلانى والابتعاد عن العواطف لمصلحة الفريق الكروى بالقلعة الحمراء.

وإن كنت أرى من وجهة نظرى أنه لابد من إنهاء إعارة أحمد ياسر ريان وعمار حمدى وإعادتهم إلى الأهلي الموسم المقبل، لما يقدمونه من مستوى جيد مع فرقهم هذا الموسم، وعلى موسيمانى إعادة التفكير فى التعامل مع بعض لاعبى الأهلي، وإراحة بعضهم على دكة البدلاء لإعادتهم إلى مستواهم.

وأرى أن موسيمانى يجب عليه النظر لمعارى الأهلى، والتفكير جيدا فى إعادة المتألقين وإعطائهم الفرصة كاملة فى تشكيل الأهلي الموسم المقبل، خاصة أن الأهلى يحتاج لبعضهم بالفعل مثل أحمد ياسر ريان وعمار حمدى وعمرو جمال.

كما يجب على المدرب الجنوب أفريقى أن ينظر لقطاع الناشئين بالقلعة الحمراء لتدعيم الفريق فى ظل مغالاة الأندية غير الطبيعى فى أسعار اللاعبين، والكثير يعلم أن قطاع الناشئين فى الأهلي يوجد به مواهب تستحق الفرصة واللعب مع فريق القلعة الحمراء.

ولابد أن يعقد مسئولو الأهلي اجتماعا مع الجهاز الفنى للفريق بقيادة موسيمانى والحديث معه عن كيفية تدعيم الفريق من قطاع الناشئين، خاصة أنه يوجد بالقطاع مواهب تستحق النظر إليها وإعطائها الفرصة كاملة لأنهم بالفعل مستقبل القلعة الحمراء.

وأخيرا.. أتمنى من مسئولى الأهلي النظر بشكل مختلف لقطاع الناشئين وإعطاء الفرصة بشكل جيد للموهبين، كما أتمنى من موسيمانى وضع خطة وتكثيف الحصص التدريبية لبعض لاعبى الأهلى لإعادتهم لمستواهم وعودة أداء الأهلي الجميل داخل المستطيل الأخضر لإسعاد الجماهير الحمراء.

 

 









الموضوعات المتعلقة

الأهلي بمن حضر

الإثنين، 19 أبريل 2021 08:41 ص

موسيمانى ومصالحة جماهير الأهلى

الجمعة، 09 أبريل 2021 10:50 ص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة