مورينيو يرشح منتخبي إنجلترا وفرنسا للتتويج بلقب يورو 2020

السبت، 05 يونيو 2021 06:23 م
مورينيو يرشح منتخبي إنجلترا وفرنسا للتتويج بلقب يورو 2020 مورينيو
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رشح البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني الجديد لفريق روما الإيطالي، منتخبا إنجلترا وفرنسا للتتويج بلقب بطولة أمم أوروبا "يورو 2020"، والتي تنطلق في نسختها السادسة عشر يوم الجمعة المقبل في 11 مدينة أوروبية، وتستمر حتى 11 يوليو المقبل.

وقال مورينيو في تصريحات نشرتها صحيفة "صن" البريطانية :"أرشح منتخب إنجلترا للفوز ببطولة أمم أوروبا، إنهم يملكون فريق قوي وأفضل اللاعبين فى العالم بالوقت الحالي ولذلك هم الأقرب لحصد اللقب".

وواصل مورينيو قائلا عن منتخب إنجلترا :"هاري كين قائد المنتخب الإنجليزي وهو يريد الفوز بأي بطولة، إنه لا يفعل ذلك مع ناديه توتنهام".

وعن توقعاته للمنتخب الإيطالي، أشار مورينيو قائلا :"أرشح منتخب إيطاليا للوصول إلى المربع الذهبي لليورو. لديهم جودة عالية جداً كفريق. من الصعب العثور على نقاط الضعف."

وعن منتخب فرنسا بطل العالم، قال مورينيو :"منتخب فرنسا يمتلك قوام 3 منتخبات مما لديه من لاعبين رائعين، عندما يكون لديك لاعب مثل كيليان مبابي بجانبك، فمن الصعب جدًا عدم الفوز".

وتابع قائلا عن مبابي :"عندما يكون لديك لاعب مثل مبابي فمن الصعب جدًا عدم الفوز لأنه أحد هؤلاء اللاعبين الذين باستطاعتهم قيادة فريقه للفوز بمفرده ويخيف الخصوم سيحاول أن يثبت للجميع أنه الأفضل بعد ميسي ورونالدو".

وعن كريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال، قال مورينيو :"رونالدو لم يعد صغيرًا، ربما تكون هذه آخر بطولة أوروبية له، بعد أن أصبح بطلاً لأوروبا، أعتقد أنه سيفعل كل شيء ممكن للفوز مرة أخيرة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة