آخر موعد لتلقى طلبات تركيب العدادات الكودية.. وصلاح خامس أعلى لاعب دخلا بالعالم

الأحد، 06 يونيو 2021 11:00 ص
آخر موعد لتلقى طلبات تركيب العدادات الكودية.. وصلاح خامس أعلى لاعب دخلا بالعالم رامى الحلوانى
كتب ـ عمار محسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث "تليفزيون اليوم السابع"، تغطية خاصة من إعداد عمار محسن، وتقديم رامى الحلوانى، استعرض خلالها أبرز التريندات التى تصدرت محركات البحث مع الساعات المتأخرة من الليل.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني جداول امتحانات الثانوية العامة 2021 لطلاب الشعبة الأدبية، وتبدأ الامتحانات يوم 11 يوليو باللغة العربية، والثلاثاء 13 يوليو اللغة الأجنبية الثانية، والخميس 15 يوليو الجغرافيا، والأحد 18 يوليو الفلسفة والمنطق، والأحد 25 يوليو التاريخ، والثلاثاء 27 يوليو علم النفس والاجتماع، والخميس 29 يوليو اللغة الأجنبية الأولى.

بالنسبة لجدول امتحانات الثانوية العامة 2021، لطلاب الشعبة العلمية، تنطلق الامتحانات يوم 10 يوليو 2021، باللغة العربية و12 يوليو اللغة الأجنبية الثانية و14 يوليو الرياضيات البحتة جبر وهندسة فراغية و17 يوليو الكيمياء وإجازة من يوم 19 يوليو حتى 23 من نفس الشهر بمناسبة عيد الأضحى، ثم يستكمل الطلاب امتحاناتهم يوم 24 يوليو بالفيزياء ويوم 26 يوليو اللغة الأجنبية الأولى والأربعاء 28 يوليو الرياضيات التطبيقية الديناميكا، والسبت 31 يوليو الأحياء والأستاتيكا، والإثنين 2 أغسطس الجيولوجيا والعلوم البيئية والتفاضل والتكامل.

وكان الدكتور أيمن حمزة المتحدث باسم وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، قال إن آخر موعد لتلقى طلبات تركيب العدادات الكودية للمخالفين وسارقى التيار الكهربائى لتقنين وضع الكهرباء من خلال المنصة الموحدة لخدمات الكهرباء الإلكترونية للتحول من المحاسبة بنظام الممارسة إلى تركيب العداد الكودى حتى نهاية الشهر الجارى.

وأضاف حمزة فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع"، أن شركات توزيع الكهرباء الـ9 على مستوى الجمهورية انتهت من تركيب ما يقرب من 175 ألف عداد كودى مسبوق الدفع للوحدات المخالفة الذين تقدموا بطلبات التحول من المحاسبة بنظام الممارسة إلى تركيب عداد كودى.

تريند الفن.. ظهور اسم الفنانة ياسمين عبد العزيز ضمن تريندات جوجل، والتى احتفلت أمس بحفل تخرج ابنتها، ونشرت فيديو عبر حسابها الرسمى بإنستجرام من حفل التخرج، وهى لحظة إلقاء قبعات التخرج فى الهواء، فيما تظهر أهرامات الجيزة فى الخلفية.

وعلقت الفنانة ياسمين عبد العزيز: "بنتى وأختى وصاحبتى اتخرجت، ربنا يحفظها ويحفظهم كلهم ويحفظ ولادكم يارب".

ونختم بتريند الرياضة وظهور اسم محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي، الذى تواجد في قائمة اللاعبين الأعلى دخلا، وفقا لمجلة "فوربس" الأمريكية، بواقع 37.5 مليون دولار أى ما يوازي 588.4 مليون جنيه مصري، وحل في المرتبة السادسة والثلاثين من بين نجوم الرياضة في العالم.

وأوضحت المجلة الشهيرة، أن محمد صلاح هداف ليفربول استطاع الحصول على 22.5 مليون دولار (353 مليون مصري) كراتب من نادي ليفربول الإنجليزي، بالإضافة إلى 15 مليون دولار أمريكي (235.3 مليون جنيه) من الرعاة، وهم 3 شركات؛ واحدة تعمل في مجال البترول وأخرى في المشروبات الغازية والثالثة في الملابس الرياضية.

وحل محمد صلاح في الترتيب الخامس بين لاعبي كرة القدم العالميين، حيث جاء الفرعون خلف كل من ليونيل ميسي ورونالدو ونيمار وكيليان مبابي ومتفوقا على بول بوجبا وأندريه إنييستا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة