الأهلى السعودى يتعاقد مع المدرب الألبانى بيسنيك هاسي موسمين.. رسميا

الأحد، 06 يونيو 2021 06:16 م
الأهلى السعودى يتعاقد مع المدرب الألبانى بيسنيك هاسي موسمين.. رسميا بيسنيك هاسي مدرب الأهلى السعودى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى الأهلى السعودى، مساء اليوم الأحد، تعاقده بشكل رسمى مع المدرب الألباني بيسنيك هاسي لتولى تدريب الفريق خلال الفترة المقبلة. ومن المقرر أن يقود هاسى صاحب الجنسية البلجيكية أهلى جدة فى الموسمين المقبلين لتولى المهمة خلفا للمدرب الروماني لورينت ريجيكامب الذى رحل عن صفوف الفريق مؤخرا.

وعبر هاسى عن سعادته بتولى تدريب الأهلى السعودى في رسالته للجماهير عقب إعلان التعاقد معه قائلا، "جمهور الأهلى أنا سعيد بتواجدى ضمن فريقكم العظيم، متشوق لرؤيتكم، وننجح سويا إن شاء الله، أراكم قريبا".

وكان هاسى يتولى تدريب نادى الرائد السعودى في السنوات الثلاث الأخيرة قبل رحيله مع نهاية الموسم الحالي 2020-2021، حيث قاده نحو تحقيق نتائج جيدة في أول موسمين قبل تراجع النتائج ليحتل المركز العاشر والاقتراب من الهبوط في الموسم المنتهى.

 

من ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفية مؤخرا أن إدارة النادي الأهلي السعودى تدرس تنظيم معسكر خارجي للفريق الأول في إحدى الدول الأوروبية استعدادًا لمنافسات الموسم الجديد.

وقالت صحيفة "الرياضية" السعودية، إن المعسكر الخارجي للفريق سيتحدد مكانه خلال الأيام المقبلة حيث تبحث إدارة الكرة عن المكان المناسب له.

وأشارت الصحيفة إلى أن الإدارة منحت اللاعبين إجازة لمدة 30 يومًا، حيث ستكون عودة التدريبات مطلع شهر يوليو المقبل، وتقرر أن يخضع اللاعبون فور عودتهم إلى التدريبات لفحوصات طبية قبل المغادرة إلى المعسكر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة