بدء أعمال تصحيح أوراق طلاب الاعدادية بكفر الشيخ وسط تطبيق الإجراءات الاحترازية.. لايف

الأحد، 06 يونيو 2021 04:09 م
بدء أعمال تصحيح أوراق طلاب الاعدادية بكفر الشيخ وسط تطبيق الإجراءات الاحترازية.. لايف بدء التصحيح بكترولات الاعدادية بكفر الشيخ
كفر الشيخ - محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رصدت عدسة اليوم السابع، بدء أعمال تصحيح أوراق طلاب الشهادة الإعدادية ب 10 كنترولات فرعية ، وكنترول رئيسي بمدرسة الوحدة العربية التابعة لإدارة شرق كفر الشيخ ، وبدء المعلمون في تصحيح مادة اللغة العربية ، بحضور الدكتورة بثينة كشك ، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ.

 وقالت الدكتورة بثينة كشك ، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ ،بدأت أعمال التصحيح في مادة اللغة العربية اليوم الأحد ، وسط تطبيق الإجراءات الاحترازية ،وأنها تفقدت عدد من لجان الشهادة الاعدادية وأدى الطلاب امتحان الجبر ولم تتلق أي شكاوى من الطلاب أو أولياء أمورهم.

وأضافت كشك ، أنها تلقت شكوى من وجود حالات غش بمدرسة وتوجهت لجنة وتم السيطرة على الموقف ، والغت انتداب مراقب، مؤكدة أنها لن تسمح بحالات غش ، وأنها وجهت المصححين بالكنترولات بالعدالة ، وأنها ستجازي من يثبت عدم جديته في التصحيح .

وقالت كشك ، عندما علمت بوفاة والدة طالبة توجهت لها بلجان سخا الاعدادية ، وقدمت لها واجب العزاء ، مؤكدة أن القيادة في التربية والتعليم تختلف عن القيادة في مكان آخر لأن القيادة في التربية والتعليم تجمع بين الجانب النفسي والتربوي ، فلابد من التعامل مع المواقف بما يتناسب معه.

بدء التصحيح بكترولات الاعدادية بكفر الشيخ
بدء التصحيح بكترولات الاعدادية بكفر الشيخ

 

تعليمات وكيل تعليم كفر الشيخ للمقدرين
تعليمات وكيل تعليم كفر الشيخ للمقدرين

 

جانب من اعمال التصحيح
جانب من اعمال التصحيح

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة