خريجة تجارة إنجلش وبتتمرن 6 ساعات يوميا.. نانسى طمان تفوز بأول ذهبية فى الجمباز الفني

الأحد، 06 يونيو 2021 02:00 ص
خريجة تجارة إنجلش وبتتمرن 6 ساعات يوميا.. نانسى طمان تفوز بأول ذهبية فى الجمباز الفني تغطية فوز نانسى طمان بذهبية الجمباز
كتب أحمد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناول تلفزيون اليوم السابع، في تغطيته الخاصة التي أعدها أحمد حسنى، وقدمتها نسرين فؤاد، تفاصيل تتويج نانسي طمان، لاعبة منتخب مصر للجمباز بالميدالية الذهبية ببطولة كأس العالم للجمباز الفني على  جهاز طاولة القفز وذهبت الفضية إلي المجرية بيانكا شيرمان والبرونزية من نصيب المجرية ماريا باكسكاي.

وحصلت نانسي طمان، على 13.32 نقطة لتفوز بالمركز الأول والميدالية الذهبية بعد أن قدمت أداء رائع لتتوج بالميدالية الأولى لمصر في هذه البطولة .

وأكدت نانسى لتلفزيون اليوم السابع، أنه تعمل في التدريبات بشكل جادى بصفة يومية لمدة 6 ساعات يومية، موضحة أنها خريجة كلية تجارة إنجلش ومتفرغة للمارسة لعبة الجمباز.

 

ويشارك في البطولة التي تنظمها مصر حاليًا على مجمع الصالات المغطاة باستاد القاهرة الدولي أكثر من 300 لاعب ولاعبة يمثلون 16 دولة من مختلف دول العالم، وتحظي البطولة باهتمام كبير من قبل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واتحاد الجمباز برئاسة الدكتور إيهاب أمين خصوصا أن البطولة تقام للمرة الأولي في قارة أفريقيا وتحت منظار الاتحاد الدولي للعبة.

وتشهد البطولة إجراءات احترازية صارمة، لحماية الوفود المشاركة من فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، وتم تطبيق نظام الفقاعة الطبية، وخضع الجميع للمسحة الطبية .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة