ريال مدريد يرفض تفعيل شرط الجزائى بقيمة 10 ملايين يورو احتراما لتاريخ زيدان

الأحد، 06 يونيو 2021 10:46 م
ريال مدريد يرفض تفعيل شرط الجزائى بقيمة 10 ملايين يورو احتراما لتاريخ زيدان زيدان و بيريز
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن تخلي إدارة نادي ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز عن قيمة الشرط الجزائي الموجود في التعاقد المبرم مع الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني السابق للفريق الملكي، عقب رحيله بنهاية الموسم الماضي.

ووفقاً لصحيفة "اس" فإن إدارة ريال مدريد رأت تقدير أسطورة النادي وعدم تفعيل الشرط الجزائي معه والذي يقدر بقيمة 10 ملايين يورو مع المدرب زين الدين زيدان.

وأوضحت الصحيفة أن إدارة النادي الاسباني احترمت قرار مدرب الريال السابق ولم يعقدوا مؤتمرا صحفيا وقبلوا رحيله بدون مشكلات.

وشددت الصحيفة على أن عقد زيدان يمتد لنهاية موسم 2022 إلا أن ريال مدريد ومجلس الإدارة لم يستغل الشرط الجزائي مع المدرب احتراما لتاريخه الطويل مع النادي الملكي.

وتقدم الفرنسي زين الدين زيدان باستقالته من تدريب ريال مدريد، مع نهاية موسم 2020-2021، والخروج بموسم صفري.

وكشف زين الدين زيدان، أسباب رحيله عن الملكي خلال الأيام الماضية، في رسالة وداع وجهها لجماهير العملاق الإسباني.

وتحدث زيدان في رسالة نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية، قائلاً: "أعزائي المدريديستا، على مدى 20 عامًا، ومنذ اليوم الأول الذي وطأت قدمي مدريد، وارتديت قميص النادي، منحتموني حبكم ولطالما شعرت بأن هناك شيئا مميزا للغاية بيننا".

وأضاف المدرب الفرنسي: "لقد حظيت بشرف كبير كوني لاعبًا ومدربًا لأهم ناد في التاريخ، أردت أن أكتب لكم هذه الرسالة لأقول وداعًا وأشرح قراري بالرحيل".

وتابع المدير الفني لريال مدريد، "في مارس 2019، حين وافقت على العودة لتدريب الفريق، بعد غياب دام حوالي 8 أشهر، كان ذلك لأن رئيس النادي فلورنتينو بيريز طلب مني ذلك بالطبع، وأيضًا لأنكم طالبتموني كل يوم".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة