أكرم القصاص - علا الشافعي

10 لاعبين وراء استبعاد كونتى من تدريب ريال مدريد

الإثنين، 07 يونيو 2021 03:27 م
10 لاعبين وراء استبعاد كونتى من تدريب ريال مدريد انطونيو كونتى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم أن 10 لاعبين فى صفوف ريال مدريد الإسبانى كانوا سببا فى عدم اتفاق الإدارة مع أنطونيو كونتى، المدير الفنى لإنتر ميلان السابق، لتولى قيادة الملكى بداية من الموسم الجديد.

وأعلن نادى ريال مدريد الإسبانى مؤخرا التعاقد مع المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتى لتدريب الفريق الملكى لمدة 3 سنوات، خلفا للفرنسى زين الدين زيدان الذى رحل مؤخرا عقب نهاية الموسم الكروى 2020-2021.

وقالت صحيفة "سبورت" الإسبانية، إن فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، تلقى اتصالا من 10 لاعبين، لم يتم الكشف عن أسمائهم، لتحذيره من أنه إذا وقع مع الإيطالي كونتى سوف يغادرون الفريق فور توليه المسئولية.
 
وأشارت الصحيفة إلى أن تصرف اللاعبين أجبر رئيس ريال مدريد على تغيير هدفه واتخاذ قرار بشأن التعاقد مع كارلو أنشيلوتي المدير الفنى الجديد للفريق.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى أن من بين الأسباب التي دفعت إدارة نادي ريال مدريد لاستبعاد الإيطالي أنطونيو كونتي أنه طلب تقاضي 20 مليون يورو في الموسم الواحد، وهو المبلغ الذي كان سيجعله أحد أكثر المدربين أجرا في العالم، ومن الواضح أن النادي الأبيض لم يقبل ذلك.

ويحصل أنشيلوتى صاحب لقب العاشرة مع الملكي على قرابة 6 ملايين يورو في ريال مدريد، وهو مبلغ أقل بكثير مما حصل عليه زيدان، وتم تعديله وفقًا للظروف الحالية للميرينيجي، الذي يحاول تقليل النفقات.

وكان أنشيلوتي يحصل عمليًا على ضعفين هذا المبلغ في إيفرتون، لذلك فقد ضحى بالكثير من المال ليأتي إلى ريال مدريد، حيث بمبلغ 6 ملايين يورو في الموسم، سيحصل أنشيلوتي على مجموع 18 مليون يورو إذا تمكن من إكمال المواسم الثلاثة التي وقعها، وهي  أموال أقل بكثير مما طلبه أنطونيو كونتي للتوقيع مع ريال مدريد.

جدير بالذكر أن كارلو أنشيلوتي سبق له الحصول على لقب دوري أبطال أوروبا 3 مرات بواقع مرتين مع ميلان ومرة مع ريال مدريد، فيما لم يسبق لكونتي الحصول على البطولة الأهم في القارة العجوز.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة