أكرم القصاص - علا الشافعي

إنستجرام نجوم الكرة.. محمد صلاح على شواطئ مصر

الإثنين، 07 يونيو 2021 04:00 ص
إنستجرام نجوم الكرة.. محمد صلاح على شواطئ مصر صلاح
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تطورت علاقة نجوم كرة القدم بجماهيرهم بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة، نظرًا لتطور وسائل التواصل الاجتماعى التى فتحت مجالاً للتواصل المستمر بين النجوم ومعجبيهم، حيث ينشر اللاعبون صورًا ومقاطع فيديو لجميع تفاصيل حياتهم على مدار اليوم، سواء فى التدريبات أو المباريات أو حتى داخل المنزل برفقة عائلاتهم.

ويعلق المتابعون من محبيهم أو حتى منتقديهم على تلك المنشورات مباشرة، ليشاهد النجم كل النقد والتعليقات الموجهة له، ما يجعل جمهور الساحرة المستديرة يعرفون تفاصيل حياة أبطال اللعبة لحظة بلحظة، وأيضًا يجعل النجوم يعرفون نقاط ضعفهم وقوتهم.

ونظرًا لاهتمام جماهير كرة القدم الكبير بمتابعة أحداث حياة نجومهم المفضلين ومعرفة ما يدور بها، نرصد لكم فى تقرير يومى أبرز ما جاء فى صفحات إنستجرام نجوم الكرة فى الساعات الأخيرة.

محمد صلاح على شواطئ مصر

صلاح
صلاح

 

نشر نجمنا المصري محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي صورة له على إحدى الشواطئ المصرية ووضع علامة القلب بجانب اختصار لكلمة مصر.

محمد صلاح يقضي عطلته في مصر بعد نهاية الموسم في الدوري الانجليزي الممتاز، بعد أن أنهى الموسم وصيفا للهدافين برصيد 22 هدفا.

فالكاو يقضي عطلته الصيفية

فالكاو
فالكاو

 

ونشر النجم الكولومبي المخضرم رادميل فالكاو صورة له على إحدى المراكب خلال قضاء عطلته الصيفية علما بأنه يعاني من اصابة مطولة خلال الوقت الحالي.

فيدال يستعرض أبرز لقطات الموسم

واستعرض النجم التشيلي أرتوتو فيدال في فيديو عبر صفحته أبرز لقطات الموسم المنقضي من خلال الفوز مع إنتر ميلان بلقب الدوري الإيطالي، وكتب فيدال: "يوم أحد جميل للجميع !!! هناك دائما أحلام وأهداف لنحققها ... نستمر !!!".

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة