أكرم القصاص - علا الشافعي

مايا مرسى تكشف تفاصيل المؤتمر الوزارى لمنظمة التعاون الإسلامى للمرأة

الإثنين، 07 يونيو 2021 09:43 م
مايا مرسى تكشف تفاصيل المؤتمر الوزارى لمنظمة التعاون الإسلامى للمرأة مايا مرسى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت الدكتورة مايا مرسى رئيس المجلس القومى للمرأة، أن استضافة مصر للدورة الثامنة "للمؤتمر الوزارى لمنظمة التعاون الإسلامى للمرأة" بالعاصمة الإدارية الجديدة، يعد أول مؤتمر دولى تستضيفه العاصمة الإدارية الجديدة وقاعة المؤتمرات خاصة أن المؤتمر يتعلق بالمرأة ، متابعة: نحن نعيش في العصر الذهبى للمرأة.

 

وأضافت رئيس المجلس القومى للمرأة، خلال برنامج "الحقيقة"، المذاع على قناة "إكسترا نيوز"، والذى تقدمه الإعلامية آية عبد الرحمن، أن الدورة الثامنة "للمؤتمر الوزارى لمنظمة التعاون الإسلامى للمرأة"  سيتحدث عن التحديات والنجاحات والإصلاحات والخطط المستقبلية الخاصة بالمرأة في إطار جائحة كورونا وما بعدها.

 

ولفتت رئيس المجلس القومى للمرأة، إلى أن المؤتمر سيركز على كل قضايا المرأة والتمكين الاقتصادى والاجتماعى في ظل الجائحة ويطرح وثيقة إعلان القاهرة وسنبحث المشكلات التي تشهدها الدول ونطرح الحلول بشأنها.

 

وفى وقت سابق اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسى اليوم الإثنين، مع الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، والدكتورة مايا مرسى رئيس المجلس القومى للمرأة.

 

وصرح السفير بسام راضى، المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، بأن الدكتورة مايا مرسى استعرضت جهود استضافة مصر للدورة الثامنة "للمؤتمر الوزارى لمنظمة التعاون الإسلامى للمرأة" بالعاصمة الإدارية الجديدة، خلال الفترة من 5 إلى 8 يوليو المقبل، والتى ستشهد تسلم مصر لرئاسة المؤتمر الوزارى لمدة عامين قادمين.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة