محافظ الوادى الجديد: صرف إعانات عاجلة لأسر ضحايا ومصابى حادث أتوبيس الداخلة

الإثنين، 07 يونيو 2021 12:47 م
محافظ الوادى الجديد: صرف إعانات عاجلة لأسر ضحايا ومصابى حادث أتوبيس الداخلة اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد
الوادى الجديد - ماهر أبو نور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد، صرف إعانات مالية عاجلة لأسر ضحايا ومصابى حادث تصادم أتوبيس الداخلة، والذى وقع فى الساعات الأولى من صباح اليوم بطريق تنيدة - الداخلة ، وأسفر عن وفاة 6 أشخاص بينهم شقيقة رئيس مركز ومدينة بلاط ، وزوجة نجله المصاب فى الحادث ، الذى ارتفعت حالات الوفاه فيه إلى 6 حالات بعد وفاه شخص آخر متاثرا بإصابته داخل مستشفى الداخلة العام  .

ووجه المحافظ مسئولى التضامن الاجتماعى بالمحافظة بسرعة صرف الإعانات وتقديم كافة أوجه الدعم والمساندة للأسر لتجاوز تلك الأزمة، داعياً الله أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل.

وكان محافظ الوادى الجديد زار مصابى حادث تصادم أتوبيس الداخلة بمستشفى الداخلة العام يرافقه نبيل حنفى رئيس المركز والدكتور أحمد محروس وكيل وزارة الصحة بالمحافظة ، حيث إطمئن على حالة المصابين ووجه بمتابعة الحالات وتقديم أوجه الرعاية والخدمات العلاجية اللازمة.

كان المحافظ قد إنتقل إلى موقع الحادث الذى وقع بين أتوبيس نقل عام وسيارة نقل ثقيل بطريق تنيدة - الداخلة لمتابعة تداعيات الحادث الذى أسفر عن مصرع  6 أشخاص وإصابة 22 آخرين.

وأوضح الزملوط أنه تم نقل 22 مصاب إلى مستشفى الداخلة العام و 6متوفين إلى مشرحة المستشفى من خلال الدفع بـ 20 سيارة إسعاف إلى موقع الحادث ، كما تم الدفع بسيارة نقل دم وبلازما لتأمين إحتياجات المستشفى من أكياس الدم وجارى إسعاف المصابين وتقديم الرعاية اللازمة لهم .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة