أخبار الأهلي اليوم الثلاثاء 8 / 6 / 2021

الثلاثاء، 08 يونيو 2021 11:30 م
أخبار الأهلي اليوم الثلاثاء 8 / 6 / 2021 الأهلي
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرصد اليوم السابع أبرز أخبار الأهلي اليوم الثلاثاء 8 / 6 / 2021، حيث شهدت القلعة الحمراء العديد من الأحداث الرياضية المهمة، أبرزها  إبلاغ كاف باختيار ملعب الأهلي والسلام لاستضافة مباراة العودة ضد الترجي التونسي بنصف نهائي أفريقيا، وكذلك تكليف موسيماني لمحللي الأداء بإعداد تقرير شامل عن بطل تونس.

 

 
أبلغ النادي الأهلي الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، باختيار ملعب السلام، لاحتضان مباراة الفريق الأحمر ضد الترجي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها 26 يونيو الجاري.
 
ويلعب الأهلي ضد الترجي التونسي في رادس يوم 19 يونيو الجاري في ذهاب نصف نهائي البطولة، على أن يخوض مباراة الإياب يوم 26 من الشهر ذاته بملعب الأهلي we السلام، الذي شهد أيضا مباراة الفريق ضد صنداونز الجنوب إفريقي في ربع النهائي.

 

يدرس الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني إعادة توظيف أيمن أشرف لاعب الفريق الأحمر في قلب الدفاع بجوار المغربي بدر بانون بعدما كان يشارك في الجبهة اليسرى خلال الفترة الماضية، في ظل غياب التونسي علي معلول لاعب الأهلي والذي عاد للمشاركة في مباراة السوبر الإفريقي الأخيرة ضد نهضة بركان المغربي.

وكان أيمن أشرف يلعب في قلب الدفاع بجوار بدر بانون وشكلا سويا ثنائية قوية نجحت في ضبط اتزان الخط الخلفي للأهلي، وكانا الثنائية الأكثر تفاهما بين خطي دفاع الأهلي، لذا يفكر موسيماني في إعاردة أيمن أشرف لقلب الدفاع بجوار بانون في الخط الخلفي للأهلي.

 

يجهز مسئولو النادي الأهلي لصرف مكافأة التتويج بلقب السوبر الأفريقي والتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا خلال الأيام القليلة المقبلة قبل السفر إلى تونس لمواجهة الترجي التونسي يوم 19 يونيو الجاري في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن يسافر فريق الأهلي إلى تونس يوم الثلاثاء المقبل عبر طائرة خاصة، قبل موعد المباراة بأربعة أيام من أجل التعود على الأجواء في تونس استعدادا لهذه المواجهة الصعبة ويعود فريق الأهلي لاستئناف تدريباته الجماعية بدءا من يوم الخميس المقبل بعد فترة راحة استمرت لمدة ستة أيام.

 

طلب بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، من محللي أداء الفريق ، يوشا فالدويا وموسى ماتلابا، تقريرا شاملاً عن الترجي التونسي قبل صدام نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وينوي موسيماني الحصول على تقرير شامل وواف عن الفريق التونسي خاصة حينما يلعب على أرضه بإستاد رادس، ومن المقرر أن يحصل المدير الفني للأهلي على تقرير يوشا وموسى عقب الراحة التى حصل عليها الفريق مؤخراص.

 

طالب سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي كلاً من المالي آليو ديانج والكونغولي والتر بواليا بعدم التأخر في الإنضمام للمارد الأحمر بعد إنتهاء مشاركتهما مع منتخبي بلادهما.

ويتواجد بواليا مع منتخب الكونغو كما يتواجد ديانج مع منتخب مالي للمشاركة في مباريات الأجندة الدولة الفترة الحالية ، وطالب سيد عبد الحفيظ الثنائي بالأنضمام للأهلي في الموعد المُحدد لهما مُسبقاً دون تأخير حتى لا يتعرضا لتوقيع عقوبات.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة