محافظ المنيا يشدد على الإجراءات الاحترازية أثناء امتحان الشهادة الإعدادية

الثلاثاء، 08 يونيو 2021 01:19 م
محافظ المنيا يشدد على الإجراءات الاحترازية أثناء امتحان الشهادة الإعدادية محافظ المنيا يتفقد لجان الشهادة الإعدادية
المحافظات – حسن عبد الغفار – هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابع اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، اليوم، انتظام سير امتحانات الشهادة الإعدادية، من خلال المرور على عدد من لجان الامتحانات بمركز ابوقرقاص، للتأكد من تحقيق الانضباط، وتطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية لمنع انتشار العدوى بفيروس كورونا المستجد.

جاء ذلك بحضور الدكتور محمد حلمى رئيس المدينة ومحمد الرشيدى وكيل وزارة التربية والتعليم، وكذلك متدربى البرنامج الرئاسى لتأهيل التنفيذيين للقيادة (الدفعة الثالثة – دفعة الشهيد أحمد المنسي).

شدد محافظ المنيا على ضرورة الالتزام والانضباط بجميع اللجان واتباع الإجراءات الاحترازية والوقائية، وقياس درجات الحرارة للطلاب، مع مراعاة مسافات التباعد حرصا على سلامة وصحة الطلاب.

من جانبه، قال محمد الرشيدي، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا، إن إجمالى عدد الطلاب المؤدين لامتحانات الشهادة الإعدادية 102 ألف طالب وطالبة، داخل 526 لجنة بالإدارات التعليمية التسع على مستوى المحافظة.

وفى بنى سويف، عقد الدكتور محمد هانى غنيم محافظ بنى سويف اجتماعا مع مسئولى التربية والتعليم بالمحافظة، لمناقشة ملف امتحان الشهادة الإعدادية التى بدأت 1 يونيو وانتهت أمس الثلاثاء 7 يونيو للاستفادة من النقاط الايجابية وتلافى السلبيات، لتقويم المنظومة استعدادا لامتحانات الثانوية العامة.

حضر الاجتماع كل من : الدكتور عاصم سلامة نائب المحافظ ، وسهام يوسف وكيل الوزارة ، ومديرى ووكلاء الإدارات التعليمية السبع وأكد محافظ بنى سويف على أن قطاع التعليم فى مقدمة القطاعات الحيوية التى توليها القيادة السياسية اهتماما كبيرا، مشيرا إلى أن الدولة واجهت صعوبات وتحديات كبيرة لاستكمال العملية التعليمية وإجراء الامتحانات فى ظل الظروف الراهنة ،مع قيام الدولة بتنفيذ خطة شاملة لمجابهة كورونا ، وذلك يتطلب التعاون وتضافر الجهود فى سبيل الدفع بجهود الدولة فى مختلف المناحي.

 

اجتماع محافظ بنى سويف
اجتماع محافظ بنى سويف

 

محافظ المنيا بأحد اللجان
محافظ المنيا بأحد اللجان

 

محافظ المنيا يتفقد اللجان
محافظ المنيا يتفقد اللجان

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة