السولية يخطر المقربين منه برغبته فى البقاء مع الأهلي وينفى العروض الخليجية

الأربعاء، 09 يونيو 2021 10:54 م
السولية يخطر المقربين منه برغبته فى البقاء مع الأهلي وينفى العروض الخليجية السولية
كتب سليمان النقر - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخطر عمرو السولية لاعب وسط الأهلي للمقربين منه داخل النادي أنه يرحب بتجديد عقده مع النادي، ولا حقيقة لما يتردد عن رغبته في الخروج إعارة لأحد الأندية الخليجية في الموسم المقبل.

وأكد السولية للمقربين منه أنه سيجدد عقده مع الأهلي بعد الانتهاء من الارتباطات القادمة خاصة مباراتي الترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، ولا يفكر في الرحيل عن الأهلي في الموسم المقبل كما تردد.

شدد المصدر على أن السولية ينتظر عقد جلسة مع مسئولي الأهلي للاتفاق على المقابل المالي الذي يحصل عليه اللاعب، ومن ثم توقيع عقد جديد.

وعن العروض الخليجية أكد السولية للمقربين منه أنه لا يوجد أية عروض وكل ما قيل غير صحيح، وكان مجرد اقتراح من وكيل أعماله فقط.

وأكد تامر النحاس، وكيل عمرو السولية نجم الأهلى ومنتخب مصر، أن اللاعب يرغب فى تمديد عقده مع القلعة الحمراء وجاهز للتوقيع على العقد الجديد، بمجرد أن تحين الفرصة لعشقه الشديد للأهلى. وقال النحاس فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، "عمرو السولية يحب الأهلى ويتمنى أن يظل في صفوفه طوال حياته الكروية، وحينما تحدثت عن عرض خليجى للسولية على طريق الإعارة كنت أتحدث عن أمنيتى أنا ورغبتى فى أن يستفيد الأهلى واللاعب فى مرحلة ما".

وأضاف تامر النحاس، "الأهلى لم يفاتح السولية لتمديد تعاقده حتى الآن، فمازال هناك متسع من الوقت لمناقشة هذا الملف، اللاعب مرتبط بتعاقد ممتد مع الأهلى لنهاية الموسم المقبل فلماذا الاستعجال إذن ؟".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة