بالوتيلي على أعتاب الدوري التركي

الأربعاء، 09 يونيو 2021 12:04 ص
بالوتيلي على أعتاب الدوري التركي بالوتيلي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إيطالية اقتراب ماريو بالوتيلي لاعب نادي مونزا الإيطالي من الانتقال الى الدوري التركي الممتاز عبر بوابة نادي أضنة دمير سبور الصاعد حديثا، بعد تلقيه عرضاً جاداً للانضمام الى صفوف والانتقال من دوري الدرجة الثانية الإيطالي.

ووفقاً لموقع "توتو ميركاتو" يسعى "سوبر ماريو" إلى ختام مسيرته الكروية في أحد الدوريات الأوروبية ذات المستوى الأول بعد فشله في قيادة فريقه الحالي من التأهل الى الدوري الإيطالي بعد خسارته في الدور قبل النهائي لدورة الصعود في الموسم المنتهي.

وقال أدريانو جالياني الرئيس التنفيذي لنادي مونزا في تصريحات لشبكة "سكاي سبورت إيطاليا" بالفعل عقد بالوتيلي انتهى وسننتظر قرار المدير الفني الجديد للفريق جيوفاني ستروبا.

فيما أكد رئيس نادي أضنة دير سبور رغبته في التعاقد مع ماريو بالوتيلي كمكافأة للجماهير على تأهل الفريق الى الدوري التركي الممتاز.

وكان مونزا الذي يقوده بالوتيلي قد نجح في الفوز بهدفين نظيفين في مباراة الإياب، حيث سجل النجم الإيطالي الهدف الأول في الدقيقة 58 من عمر اللقاء الذي أقيم على ملعب "يو باور" في إياب الدور قبل النهائي المؤهل للدوري، وأضاف اللاعب ماركو داليساندرو الهدف الثاني في الدقيقة 78.

ولم يشفع الفوز بهدفين لفريق مونز الى التأهل للمباراة الفاصلة والتي ستجمع فريقي تشيتاديللا وفنيسيا والتي ستقام بنظام الذهاب والعودة يومي الأحد والخميس المقبلين.وشنت جماهير النادي الذي يمتله المياردير الإيطالي سيلفيو بيرلسكوني مالك نادي ميلان السابق، هجوماً حاداً على المدير الفني والجهاز بالكامل بعدما فشل الفريق في التأهل الى الدوري الإيطالي وهو الأرض الذي دفع النجم ماريو بالوتيلي يدخل في اشتباكات مع المدرب.

ويلعب بجوار بالوتيلي النجم الغاني كيفن برينس بواتينج حيث مثلا ثنائي هجومي قوي في الدرجة الثانية للدوري الإيطالي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة