بشكتاش التركي يطلب ضم كوكا لتدعيم هجومه فى دورى أبطال أوروبا

الأربعاء، 09 يونيو 2021 12:13 م
بشكتاش التركي يطلب ضم كوكا لتدعيم هجومه فى دورى أبطال أوروبا أحمد حسن كوكا
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية اليوم الأربعاء أن نادى بشكتاش التركي يرغب في التعاقد مع الدولى المصري أحمد حسن كوكا مهاجم نادي أوليمبياكوس اليوناني على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد مع وضع بند أحقية الشراء في نهاية الموسم

وأكد موقع Sport24 الرياضي اليوناني، أن نادي بيشيكتاش التركي يسعي لتدعيم صفوفه قبل المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم الجديد ويقدم عرض لنادي أوليمبياكوس اليوناني لشراء أحمد حسن كوكا مقابل 18 مليون يورو.

22
 

ووفقًا لشبكة "FWS" اليونانية، فإن إدارة نادي بيشكتاش التركي، تحركت من أجل التعاقد مع مهاجم بديل للكاميروني فينسنت أبو بكر، بعد انتقاله إلى النصر السعودي.

وتعاقد النصر مع فينسنت أبو بكر، المتوج مع منتخب الكاميرون بكأس أمم إفريقيا 2017، لمدة 3 مواسم، حيث سيتقاضى المهاجم الكاميروني 4 ملايين و900 ألف يورو في الموسم الواحد، بالإضافة إلى مقدم العقد.

وأكدت التقارير الصحفية أن بيشكتاش قدم عرضًا إلى أولمبياكوس اليوناني، من أجل التعاقد مع المصري أحمد حسن كوكا، على سبيل الإعارة، خلال الموسم المقبل، مع خيار الشراء.

 
666
 

وشارك كوكا برفقة أولمبياكوس في 39 مباراة خلال الموسم الماضي، وساهم فى تسجيل  21 هدف حيث أحرز 15 هدفًا وصنع 6 تمريرات حاسمة، كما قاد الفريق للتتويج بثنائية الدوري اليوناني وكأس اليونان.

ويعتبر أحمد كوكا هو ثاني أكثر المصريين تسجيلا للأهداف في أوروبا بعد محمد صلاح حيث سجل 95 هدفا في 296 مباراة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة