"ترقيصة وصدة".. عصام الحضري يُغازل بركات ومتعب

الأربعاء، 09 يونيو 2021 11:29 م
"ترقيصة وصدة".. عصام الحضري يُغازل بركات ومتعب الحضرى مع متعب وبركات
كتب: حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

غازل عصام الحضرى، أسطورة حراسة المرمى المصرية، مدرب حراس فريق سيراميكا، زملاءه السابقين في الأهلي عماد متعب ومحمد بركات، حيث نشر السد العالي عبر حسابه الشخصي على تويتر، صورة تجمع الثلاثي معلقا عليها: "صورة ترقص الواحد.. وبعد كدة تتصد".

ويرتبط الحضري بعلاقة طيبة مع ثنائي الأهلي، حيث لعب معهما فترة بقميص النادي الأهلي، خاصة عماد متعب الذي تم تصعيده من الناشئين لفريق الشباب وكان الحضري حارسا للمرمي، أما بركات فلعب مع الحضري فترة قصيرة قبل أن يغادر السد العالي الأهلي في 2008.

112
 

وكانت الصورة المنشورة على حساب الحضري من حفل خطوبة ابنته شدوى، والذي أقيم الجمعة الماضي، أقيم بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، بحضور أهالى العروسين وعدد من نجوم الكرة المصرية ونجوم الفن.

عصام الحضري وجه التحية لمحبيه، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، حيث كتب: «تعجز الكلمات عن شكركم ويعجز لساني عن وصف فرحتي بمشاركتكم لي فرحتنا في حفل خطوبة ابنتي شدوى وحبيبي الغالي عمر طارق العزب، يجعل الله جميع أيامكم وأشكر من حضر، ومن لم يحضر عقبال أولادكم جميعا».

حضر حفل خطوبة ابنة عصام الحضري، من نجوم الرياضة، كل من العامري فاروق عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، وأحمد سليمان مدرب حراس المرمى الأسبق لمنتخب مصر، وخالد بيبو وأمير عبدالحميد وعمرو السولية وأسامة حسني ووائل رياض، ومحمود علاء ومحمود جنش ثنائي الزمالك.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة