تعليمات منفردة لرباعى حراسة مرمى الزمالك.. وشيكابالا وحازم يواصلان التأهيل

الأربعاء، 09 يونيو 2021 06:39 م
تعليمات منفردة لرباعى حراسة مرمى الزمالك.. وشيكابالا وحازم يواصلان التأهيل تدريب حراس الزمالك
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خاض الرباعي محمود عبد الرحيم جنش ومحمد أبو جبل ومحمد عواد ومحمد قنديل حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات خاصة تحت إشراف أوليفيرا مدرب الحراس، وشهد تدريب الحراس تركيزا شديدا من الرباعي، وحرص أوليفيرا على الانفراد بكل حارس وتوجيه بعض التعليمات والنصائح له.

فيما أدى الثنائي محمود عبد الرازق شيكابالا وحازم إمام لاعبا الفريق تدريبات تأهيلية، وخاض الثنائي تدريبات خاصة بالكرة تحت إشراف عمرو المطراوي اخصائي التأهيل وإصابات الملاعب، للتعافي من الإصابة التي لحقت بهما مؤخرا.

وقام الجهاز الفنى بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، بتقسيم اللاعبين إلى ثلاث مجموعات، وتولى أسامة نبيه المدرب العام الإشراف على مجموعة في حين تولى أحمد عبد المقصود المدرب المساعد الإشراف على المجموعة الثانية، بينما تولى فرناندو مخطط الأحمال الإشراف على المجموعة الثالثة، وركز الجهاز الفني خلال الوحدة التدريبية على سرعة نقل الكرة في المساحات الصغيرة مع دقة التسليم والاستلام.

وكان باتريس كارتيرون عقد جلسة مع جهازه المعاون قبل انطلاق المران، وشرح لجهازه المعاون برنامج التدريب من أجل تنفيذه وتطبيقه في المران اليوم.

ويستعد الزمالك لمواجهة أسوان، في اللقاء المقرر له 17 يونيو الجاري، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين للدوري الممتاز، يذكر أن الزمالك يعتلي قمة ترتيب جدول الدوري برصيد 55 نقطة.
 
وتقرر نقل مباراة فرق الكرة الاول بنادى الزمالك، الودية أمام وادي دجلة المقرر لها غدا إلى أحد ملاعب مدينة 6 أكتوبر، حيث كان من المقرر أن يلتقي الزمالك مع وادي دجلة في الرابعة عصر غد الخميس على ستاد نادي الترسانة، ولكن تم الاستقرار علي خوض المباراة بأحد ملاعب مدينة ٦ أكتوبر.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة