تزامنا مع تطبيق منظومة التأمين الصحى الشامل..

صحة القليوبية: خريطة جديدة للخدمات الصحية بالمحافظة .. صور

الأربعاء، 09 يونيو 2021 01:21 م
صحة القليوبية: خريطة جديدة للخدمات الصحية بالمحافظة .. صور لجنه الاقتراحات و الشكاوى بمجلس النواب
كتب عبد اللطيف صبح - تصوير خالد مشعل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وافقت لجنة الاقتراحات والشكاوى بمجلس النواب، خلال اجتماعها اليوم، على الاقتراح برغبة المقدم من النائب أسامة فتحى عبد الرحمن، بشأن توفير الأجهزة الطبية للوحدة الصحية بقرية كوم الأطرون- مركز طوخ- محافظة القليوبية.

وأكد الدكتور خالد عبد الغنى، وكيل وزارة الصحة والسكان بمحافظة القليوبية، أن هناك خريطة جديدة للخدمات الصحية بمحافظة القليوبية بالتزامن مع تطبيق منظومة التأمين الصحى الشامل.

ووافقت اللجنة أيضا على الاقتراح برغبة المقدم من النائب محمد حمدى دسوقى، بشأن ترخيص وتشغيل المخزن الاستراتيجى للشركة المصرية لتجارة الجملة بقرية بنى غالب – مركز أسيوط والقريب من مطار أسيوط.

ومن ناحيته أكد أمجد أحمد، مستشار وزير الطيران المدنى، أن تكلفة الإنشاء بالمطار باهظة للغاية، وأن أى إنشاءات لابد أن لا تؤثر على الحركة الجوية، موضحا أنه بعد الدراسة تم التأكد بأن المنشأ لن يؤثر على الحركة الجوية وبالتالى تم إصدار التراخيص.

كما وافقت اللجنة، خلال اجتماعها اليوم الأربعاء، على الاقتراح المقدم من النائب درويش مرعي بشأن تحويل مقر ومبانى المؤسسة العلاجية بمدينة قليوب محافظة القليوبية، إلى مستشفى متعددة التخصصات تتبع الأمانة العامة للمراكز الطبية المتخصصة.

وقال الدكتور بيتر وجيه، رئيس المراكز الطبية المتخصصة ، إنه من الممكن تحويل المقر إلى مستشفى متعددة التخصصات ولكنها ستتبع الأمانة العامة للمراكز المتخصصة، وعلق النائب درويش مرعى، قائلا: "المشكلة تكمن فى أن ما يتبع الأمانة الناس بتدفع فيه فلوس".

ووافقت اللجنة أيضا على الاقتراح برغبة المقدم من النائب حسن عمر حسنين، بشأن إحلال وتجديد مستشفى الخصوص المركزى- مدينة الخصوص- محافظة القليوبية.

لجنه الاقتراحات و الشكاوى (1)
 
لجنه الاقتراحات و الشكاوى (2)
 
لجنه الاقتراحات و الشكاوى (3)
 
لجنه الاقتراحات و الشكاوى (4)
 
لجنه الاقتراحات و الشكاوى (5)
 
لجنه الاقتراحات و الشكاوى (6)
 
لجنه الاقتراحات و الشكاوى (7)
 
لجنه الاقتراحات و الشكاوى (8)
 
لجنه الاقتراحات و الشكاوى (9)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة