قوافل خدمية وإنسانية لأهالى بنى سويف ضمن مبادرة حياة كريمة

الأربعاء، 09 يونيو 2021 11:25 ص
قوافل خدمية وإنسانية لأهالى بنى سويف ضمن مبادرة حياة كريمة كلنا واحد ـ أرشيفية
كتب محمود عبد الراضي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصلت الداخلية الاهتمام بملف الأمن الإنساني فى ضوء المبادرة الرئاسية (حياة كريمة) لتقديم كافة أوجه الدعم للمواطنين، واستمراراً للدور المجتمعى لوزارة الداخلية الهادف فى أحد محاوره إلى المساهمة فى تقديم كافة أوجه الرعاية الإنسانية والاجتماعية للمواطنين، واستمراراً لتفعيل مبادرة "كلنا واحد" تحت رعاية رئيس الجمهورية.

نظمت الداخلية قافلة استهدفت عدة قرى بدوائر مراكز شرطة (إهناسيا، سمسطا، بنى سويف، ببا) وذلك بالتنسيق بين قطاعى (الخدمات الطبية – الأحوال المدنية- حقوق الإنسان) ومديرية أمن بنى سويف.

 تم توزيع عدد من المساعدات العينية "مواد غذائية متنوعة" بالمجان على المواطنين، كما تم توقيع الكشف الطبى على عدد من المواطنين وصرف العلاج اللازم لهم بالمجان، بالإضافة إلى إيفاد مأموريات خارجية بتلك الدوائر لإستخراج وتجديد بطاقات الرقم القومى لعدد من المواطنين، وذلك بعد إتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية والوقائية التى تنفذها وزارة الداخلية ضمن الخطة المتكاملة المتبعة للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

كما شارك فى القافلة عدد من ضباط حقوق الإنسان لتيسير تلبية مطالب أهالى المنطقة "الأمنية والخدمية" ، ولاقى ذلك قبولاً وإستحساناً من الأهالى ، مُشيدين بجهود الوزارة فى هذا الشأن.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة